الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 و سي سي 11 يظهران على منصة TENAA

تسريبات جديدة عن هواتف شاومي MI Mix 4

في الأسابيع القليلة الماضية ظهرت العديد من التسريبات عن هاتفين جديدين من شاومي الأول يحمل اسم شاومي مي مكس 4 والآخر شاومي سي سي 11.

شاومي مي مكس 4 في تسريبات جديدة

شاومي مي مكس 4

أحدث التقارير الآن تشير إلى أن الهاتف شاومي مي مكس 4 سيحمل رقم الموديل 2106118C أما سلسلة شاومي سي سي 11 و نسخة البرو سيأتيان بموديل رقم 2107119 وفقًا لما ظهر على منصة TENAA.

ووفقًا لأحد المتحدثين باسم شركة شاومي، فإن سيتم إطلاق الجيل الجديد من سلسلة CC في الربع الثالث من العام الجاري، وهذا ما يؤكد استمرار الشركة في انتاج هواتف هذه السلسلة، بعد أنباء عن إيقافها.

ووفقًا للتسريبات فإن السلسلة ستعمل بالمعالج سناب دراجون 778 جي أو سناب دراجون 780 جي للنسخة العادية، أما نسخة شاومي سي سي 11 برو فسيعمل بالمعالج سناب دراجون 870، مع عدسة بيروسكوب، وشاشة من نوع OLED بمعدل تحديث 90 هيرتز، والكاميرا الأساسية ستكون بدقة 64 ميجابكسل.

شاومي مي مكس 4
شاومي مي مكس 4

مواصفات شاومي مي مكس 4

حتى الآن تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 6.67 إنش، بدقة +FHD مع معالج كوالكوم سناب دراجون 888 بلس، والبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط.

اقرأ أيضًا:

من حيث وحدة الكاميرا، فإن العدسة الأساسية ستكون بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر من سامسونج، ويبلغ وزن الجهاز بالكامل 226 جرامًا.

ووفقًا للتسريبات فإن الهاتفين سيتم الإعلان عنهما في الحادي عشر من أغسطس الجاري، وهو نفس اليوم الذي سيتم الإعلان فيه عن التابلت شاومي مي باد 5.

ما رأيكم هواتف شاومي الجديدة القادمة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى