آب تكارتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل 10 العاب بدون انترنت 2021 للاندرويد وآيفون – لن تشعر بالملل معها

في ظل الانتشار الواسع للألعاب، يبحث المستخدمون عن العاب بدون انترنت التي بعد تحميلها لن تشعل بالملل عند انقطاع الإنترنت فجأة..

أفضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد وآيفون

نعرض لكم في هذا التقرير من رقمي TV مجموعة من أفضل عشر العاب بدون انترنت – اخترناها لكم لتناسب أذواقكم المختلفة.. فلنتعرّف عليها معًا.

أولًا: Cover Fire

لعبة تصويب برسوميات وجرافيكس عالي لم نعتدها على العاب بدون انترنت، داخل بيئة لعب تساعدك على الإنغماس في جو الأكشن والحرب، عليك قتل كل الأعداء المتواجدين حولك مع الحذر والاختباء بشكل احترافي لتجنب الإصابة بأي رصاصة، كل ما تقدمت في اللعبة ازدادت صعوبتها، حيث يتضاعف عدد اعدائك وتقل فرص فوزك، بالموازاة مع هذا توجد أنماط عديدة في اللعبة يمكنك تجربتها كلها، اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد و IOS

ثانيًا: Score Hero 2

قمنا بعرضها سابقا في حلقة أفضل ألعاب النصف الأول من السنة و ارتأينا أن نعرضها كذلك في هذه القائمة للمتعة الكبيرة التي تقدمها، تفنن بتسجيل الضربات الحرة المختلفة من جميع الزوايا والجهات وتنافس مع أصدقائك حول من يكسر أكبر عدد ممكن من المراحل، الجديد في هذه النسخة أنك أصبحت قادر على اللعب في فرق ومنتخبات حقيقية والمنافسة على دوريات واقعية، مما يضاعف متعة وحماس اللعب، اللعبة متاحة بالمجان على أندرويد و IOS مع مشتريات داخلها.

ثالثًا: Color Switch

بعض تحقيقها لمئات الملايين من التحميلات على سوق بلاي و أب ستور – ضمن العاب بدون انترنت أصدرت الشركة المطورة نسخة جديد من Color Switch بمراحل وتحديات جديدة تجمع بين الصعوبة والمتعة في اللعب وكذلك السهولة في التحكم، كل ماتحتاجه هو الضغط بسبابتك على الشاشة واتباع نفس نمط اللون الذي تحمله كرتك لتفوز في التحدي، اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لأندرويد و IOS.                                                       

رابعًا: Stealth master

أخرج النينجا الموجود داخلك وانجز كل المهمات الدموية المطلوبة منك في اللعبة لتصل لهدفك، عليك قتل كل من تجده في طريقك وجمع أكبر كمية ممكنة من المال لتستثمر في أسلحة وأدوات متقدمة تساعدك على مضاعفة فرص فوزك، اللعبة تنتمي لفئة الألعاب الإقتصادية لذا فالرسوميات بسيطة وكذلك وحدة التحكم سهلة وتحتاج فقط لسبابتك، يمكنك تحميلها مجانا على أندرويد و IOS مع مشتريات داخلها.

خامسًا: Racing Smash 3D

لعبة سباق دراجات من ضمن العاب بدون انترنت – ممتعة تتبع نظام المراحل لجعل التحدي له طعم يغمره الحماس والتسلية، رسوميات اللعبة وطريقة اللعب شبيهة بشكل كبير بلعبة Subway Surfers، وربما هي من الأسباب التي تجعلك تدمنها من أول خمس دقائق لعب، كذلك القوى والمميزات المكتسبة مع التقدم في اللعب تجعل اللعب أكثر متعة، اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لأندرويد و IOS.

سادسًا: Mad Skills M3

لعبة دراجات أخرى ولكن من نوع أخر، رغم أن رسومياتها ثنائية الأبعاد الا أنها لا تقل متعة عن سابقاتها في هذه القائمة، هي كذلك لعبة سباق ولكن الصعوبة لاتمكن في الحصول على المركز الأول فحسب، بل كذلك في الحفاظ على توازنك في بيئة لعب كلها منحدرات وهضب، سيأخذ الأمر بعض الوقت لتستطيع إتقان اللعبة وتصبح متسابق محترف في أخطر أشكال المضمارات الموجودة، اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد و IOS.

سابعًا: Street Driver

احترف فن القفز من مواقع ومرتفعات مختلفة في الشوارع مع هذه اللعبة الرائعة، فكرة اللعبة بسيطة … عليك القفز بكل احترافية مع التوقع في البقعة المطلوبة منك للإنتقال للمرحلة الموالية، كل ما أبدعت في قفزتك كل ماحصلت على جوائز ونقاط وأموال أكثر حيث يمكنك للاستفادة منها لاحقا، يمكنك تجربة اللعبة مجانا مع مشتريات داخلها على أندرويد فقط.

ثامنًا: Ramboat 2

لعبة بقاء على قيد الحياة ثنائية الأبعاد اوف لاين، تمثل دور جندي يتم تعيينه في مهمات خاصة يواجه خلالها العديد من المخاطر والأعداء التي عليك مواجهتها بسلاحك وبعض الأساليب التي عليك اتقانها عبر التحكم بالبطل بسلاسة وسرعة، مع التقدم في اللعبة ستحصل على أسلحة وبنادق متقدمة لضمان فوزك في كل المواجهات على بيئات لعب مختلفة، اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لأندرويد و IOS.

تاسعًا: Zooba

هي لعبة Battle Royale اون لاين، ولكن يوجد وضع الأوف لاين لتتمكن من اللعب وخوض مغامرات داخل الغابات والأدغال بشخصيتك المختارة مجانا ضمن العاب بدون انترنت، رسوميات اللعبة بسيطة لكن جميلة ومسلية، كذلك أساليب القتال والمميزات الممنوحة تساعدك على اللعب لمدة أطول، عليك دائما ترقية بطلك للحفاظ على لياقته وابقائه صامدا داخل غابة مليئة بالوحوش، اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد و IOS.

عاشرًا: Walk Master

نختم بهذه اللعبة الخفيفة التي يمكن أن تسليك في وقت فراغك، وهي من أفضل العاب بدون انترنت – دورك يكمن في مساعدة بطلك الممثل على شكل حيوان في المشي وسط الغابة فوق العيدان، الطريق غير مؤمنة حيث تعج بالويدان والبركات المائية التي عليك تجنب السقوط وسطها، سيكون ذلك بمثابة تحدي لك خاصة أنه كل ماتقدمت في المراحل تضاعف عددها وازدادت صعوبة الإنتقال للمرحلة الموالية، جرب اللعبة مجانا مع مشتريات داخلها على أندرويد و IOS.

انتهينا من عرض الألعاب، الروابط تجدونها أسفل في صندوق الوصف، شاركنا أكثر لعبة نالت اعجابك، ونلتقي في الحلقة المقبلة من ابتكار … إلى اللقاء!!! 

زر الذهاب إلى الأعلى