الهواتف الذكيةفيفو

اي كيو او او 8 – iQOO 8 أول تسريب يوضح تحسينات أداء Snapdragon 888 Plus عن SD888

اي كيو او او 8 - iQOO 8 أول فيديو تشويقي يكشف موعد الإعلان عن الهاتف

بعد إطلاق iQOO Z3 5G بنجاح على مستوى العالم الشهر الماضي ، تتطلع iQOO إلى إطلاق الجهاز التالي ، والمتوقع أن يكون اي كيو او او 8 – iQOO 8 .

وقد تحدث رئيس العلامة التجارية السيد “فينج يوفي Feng Yufei” عن التاريخ المتوقع للإعلان عن الهاتف.

يُظهر منشور Weibo لقطة لطاولة بلياردو مع كرة رقم 4 في الزاوية تضربها كرة سوداء رقم 8 ، مما يشير إلى موعد إطلاق محتمل في 4 أغسطس. (4/8) ، وللأسف لا يوجد الكثير الذي يمكننا تغطيته من حيث المواصفات هنا ولكن وفقًا للتكهنات ، سنرى إطلاق iQOO 8 .


من المرجح أن يكون الهاتف القادم iQOO 8 هو خليفة iQOO 7 (السلسلة التي لاقت نجاحًا مميزًا وتألقت بمعالجات سناب دراجون المتطورة Snapdragon 800 وأسعار تنافسية).

ومن المنتظر أن يكون اي كيو او او 8 أول هاتف يأتي بالمعالج الأحدث والأقوى من كوالكوم سناب دراجون 888 بلس Snapdragon 888 Plus في السوق.

وبذلك سيصبح iQOO 8 متفوقًا على هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 الذي سيظهر لأول مرة في 12 أغسطس (حيث سيتم الإعلان عن اي كيو او او 8 يوم 4 أغسطس حسب التوقعات).

iQOO 8 May Arrive Soon | TechnoBugg

اقرأ أيضًا .. سعر ومواصفات اي كيو او او 7 – iQOO 7 رسميًا !
سعر ومواصفات فيفو اي كيو او او زد 3 – iQOO Z3 رسميًا !

تحسين الأداء لمعالج Snapdragon 888 Plus عن Snapdragon 888

كشفت Qualcomm مؤخرًا عن المعالج الرائد الأحدث والأقوى Snapdragon 888 Plus SoC ، وسوف يحصل متغير “Plus” على تحسينيْن رئيسييْن في الأداء :
1- حيث تم تعزيز وحدة المعالجة المركزية الأساسية من SoC إلى 2.995 جيجاهرتز ، مقارنة بـ 2.84 جيجاهرتز على SD888 SoC.
2- كما أنها تحصل على أداء ذكاء اصطناعي محسّن بنسبة 20٪ مقارنةً بـ SD888 SoC .

مواصفات اي كيو او او 8 – iQOO 8 (المتوقعة)

التفاصيل الكاملة للهاتف لم تحصل بعد على تأكيد رسمي من الشركة، لكن التوقعات تفيد بأن اي كيو او او 8 من المرجح أن يتميز بشاشة من نوع AMOLED تبلغ 120 هرتز.

ومن حيث الأداء : فإنه سيكون أول هاتف يعمل بواسطة المعالج الأحدث من كوالكوم سناب دراجون 888 بلس ، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 .

وفيما يتعلق بالطاقة : يمكن أن يأتي مع بطارية كبيرة سعتها 4000 ميللي أمبير في الساعة ، كما أنه سيحصل على دعم الشحن السريع بقوة 120 واط .

يمكن لـ iQOO أيضًا إطلاق الرائد الجديد في وقت لاحق من هذا العام في الهند. يمكننا أن نتوقع إطلاقًا في نهاية العام ، إن لم يكن قبل ذلك. ولكن الشركة لم تصدر بعد إعلانًا رسميًا عن تاريخ إطلاق هواتفها الذكية المتميزة التي تعمل بنظام Android في وقت كتابة هذا التقرير.

هل تعجبك هواتف اي كيو او او ؟ ما رأيك في الهاتف المنتظر ؟ شاركنا التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى