الحواسيبهواوي

هواوي ميت بوك دي 15 : 5 أسباب تجعله الخيار الأمثل لك

5 أسباب تجعلك تختار هواوي ميت بوك دي 15

قامت شركة هواوي مؤخرًا بتحديث سلسلة HUAWEI MateBook D بإطلاق حاسوب هواوي ميت بوك دي 15 الذي يأتي بهيكل معدني رفيع وخفيف، وشاشة عرض كاملة من هواوي مريحة للعين، ومعالج Intel Core، وتجربة الجهاز الفائق – Super Device، وشحن فائق وزر طاقة ببصمة الإصبع.

تفاصيل ومواصفات هواوي ميت بوك دي 15

هواوي ميت بوك دي 15


لغة تصميم هواوي لسلسلة HUAWEI MateBook D راسخة الآن. مع حاسوب HUAWEI MateBook D15، تحصل على أداة إنتاجية محمولة.

يرث هذا الحاسوب المحمول هواوي ميت بوك دي 15 فلسفة التصميم البسيط لـ “الشكل النقي -Pure Shape” من هواوي بهيكل معدني بسيط ولكنه انسيابي، وهو ليس ضخمًا على الإطلاق. يجلب اللون الرمادي الكلاسيكي والفضي الصوفي الأنيق الخيال والجمال اللانهائي.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز حاسوب هواوي ميت بوك دي 15 بشاشة مقاس 15 بوصة عالية الدقة ومضادة للتوهج بتقنية IPS تحافظ على تصميم شاشة العرض الكاملة – FullView المميزة للسلسلة، وتوفر نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 87 بالمائة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 لتجربة سينمائية غامرة.

لقد حصلت الشاشة أيضًا على شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light وشهادات Flicker Free لتجربة مشاهدة أكثر راحة.

يعد حاسوب HUAWEI MateBook D15 الجديد المدعوم بمعالج Intel® Core ™ من الجيل العاشر، جهازًا أنيقًا مليئًا بالميزات القوية.

فيما يتعلق ببطاقة الرسومات، تم دمج معالج Intel® Core ™ من الجيل العشر مع رسومات Intel®Iris® Xe التي تمت معايرتها بدقة بواسطة Intel.

هواوي ميت بوك دي 15 : 5 أسباب تجعله الخيار الأمثل لك

تم تجهيز HUAWEI MateBook D15 الجديد أيضًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت تستخدم تصميمًا ثنائي القناة لمعالجة المهام المتعددة بسلاسة، يقع حاسوب HUAWEI MateBook D15 ضمن مجموعة منتجات الأجهزة الفائقة التي أطلقتها هواوي مؤخرًا.

يمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكيًا بالأجهزة اللوحية المتوافقة مثل جهاز HUAWEI MatePad Pro الجديد تمامًا ومع شاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C مما يوفر لك تعاونًا مستقبليًا متعدد الأجهزة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بسحب وإسقاط بسيط بين الأجهزة.

اقرأ أيضًأ:

يمكنك توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة. من ناحية أخرى، عندما تقوم بعرض شاشة HUAWEI MatePad 11 لاسلكيًا على حاسوب HUAWEI MateBook D15 عبر خاصية Huawei Share، ستستمتع بالميزات الجديدة لميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration على الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول التي تأتي بثلاثة أوضاع؛ المرآة، التمديد ووضع التعاون. بتخطي الحدود التي تفصل بين الأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب المحمولة، تعمل خاصية Huawei Share على إثراء ورفع مستوى ما يمكن أن تفعله مع حاسوب HUAWEI MateBook D15 الجديد والأجهزة المتصلة الأخرى، مما يمكّنك ويتيح لك بالتأكيد أن تكون أكثر إنتاجية وإبداعًا من ذي قبل.


هواوي ميت بوك دي 15 : 5 أسباب تجعله الخيار الأمثل لك

أحد العيوب الشائعة لأجهزة الحواسيب المحمولة هو عمر البطارية وسرعة الشحن. لحسن الحظ، تتعامل هواوي مع هذه النقطة بمحول تيار متردد بقوة 65 واط مع كابل USB من النوع C قابل للفصل. توفر عملية شحن لمدة 15 دقيقة شحنًا كافيًا لحاسوب HUAWEI MateBook D 15 للعمل لمدة تصل إلى ساعتين.

هل تفكر في الحصول على جهاز ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى