الهواتف الذكيةون بلس

سعر ومواصفات ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 في أحدث التسريبات

ون بلس نورد 2 - OnePlus Nord 2 كشف التصميم الرسمي وموعد الإطلاق!

بعدما تزايدت التسريبات والإشاعات مؤخرًا حول الهاتف المرتقب من ون بلس ، ها هو الهاتف الذكي ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 يظهر في أحدث التسريبات التي تؤكد العرض الرسمي للهاتف الذكي.

فقد حصل الموقع التكنولوجي الشهير في الهند Pricebaba على عروض OnePlus Nord 2 ذات المظهر الرسمي. كما تُظهر الصور المسربة من المسرب المعروف Ishan Agarwal الجزء الأمامي والخلفي والجانبي للهاتف القادم.

تؤكد عروض ون بلس نورد 2 الجديدة عروض CAD التي تمت مشاركتها بواسطة OnLeaks سابقًا. يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا تشبه سلسلة OnePlus 9 ، وكاميرات ثلاثية ، ومنزلق تنبيه وشاشة مثقبة. كما أكد المسرب Agarwal أيضًا خيارات ألوان Nord 2 .


في الآونة الأخيرة ، كشف تسريب آخر من Yogesh عن أسعار ومواصفات الهاتف الذكي أيضًا. من المقرر إطلاق OnePlus Nord 2 في الهند في 22 يوليو إلى جانب سماعات ون بلس بودز برو تي دبليو اس OnePlus Buds Pro TWS.

OnePlus Nord 2: new renders and camera details leak, company confirms  software support - GSMArena.com news

كما ترون في العروض الرسمية للهاتف ، يبدو Nord 2 مشابهًا جدًا لـ OnePlus 9. كما أكد Agarwal ، سيأتي OnePlus Nord 2 بألوان Gray Sierra و Blue Haze وهما اللذان يظهران في أول صورة بالأعلى خلال العرض الرسمي.

وبالفعل يبدو أن تصميم Nord 2 مستوحى من سلسلة OnePlus 9 ، حيث تحتوي اللوحة الخلفية على وحدة مستطيلة في الجزء العلوي الأيسر ، تضم مستشعريْن كبيريْن للكاميرا ووحدة أصغر بجانب فلاش LED. كما يوجد زر الطاقة ومزلق التنبيه على الحافة اليمنى ومفتاح الصوت على اليسار، بينما تتميز الشاشة بكاميرا مثقبة في الزاوية اليسرى العليا.

اقرأ أيضًا ..
ون بلس 6 – OnePlus 6 و 6 تي 6T يحصلان على تحديث OxygenOS 11 بتحسينات مميزة قبل الأوان!
ون بلس باند ستيفن هارينجتون ايديشن OnePlus Band Steven Harrington Edition يظهر في التسريبات

مواصفات ومميزات ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2

سيحتوي OnePlus Nord 2 على شاشة من نوع AMOLED بدقة FHD+ تبلغ 1080x 2400 بكسل مع كثافة بكسلات 409 بكسل في الإنش ، ومقاس 6.43 إنش ، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. ولم يتم ذكر أيّ معلومات عن الوزن أو السُمك حتى الآن.

من حيث الأداء: سيتم تشغيل الهاتف الذكي نورد 2 بواسطة معالج قوي ثماني النواة من ميدياتيك MediaTek Dimensity 1200-AI مقترنًا مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة كبيرة تصل إلى 12 جيجا بايت إضافةً إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت.

كما سيعمل الهاتف الذكي على تشغيل OxygenOS 11.3 استنادًا إلى Android 11.

وسيأتي الهاتف مع بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4500 ميللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقوة 65 واط.

أما بالنسبة للكاميرات:
فسوف يتم تجهيز الهاتف الذكي بكاميرا ثلاثية العدسة في الخلف ، تشتمل على عدسة أولى رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجا بكسل، وعدسة ثانية ذات زاوية رؤية عريضة بدقة 8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى عدسة ثالثة أحادية بدقة 2 ميجا بكسل.
في حين يأتي الهاتف بعدسة وحيدة في المقدمة ، حيث يوجد مستشعر Sony IMX616 بدقة 32 ميجا بكسل.

OnePlus Nord 2 Price in India Allegedly Leaked Ahead of July 22 Launch,  Expected to Start at Rs. 31,999 | Technology News

سعر ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2

وفقًا لتسريبات “Yogesh” ، سيكون Nord 2 متاحًا في متغيرات حسب السعة التخزينية :
* سعة 8 جيجا بايت (رام) + 128 جيجا بايت تخزين = 31999 روبية (ما يعادل 420 دولار أمريكي).
* سعة 12 جيجا بايت (رام) + 256 جيجا بايت تخزين = بسعر 34999 روبية (470 دولار أمريكي).

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد من ون بلس ؟ هل أنت متشوق لاقتنائه حال توفره ؟ شاركنا التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى