الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 6 زد – OPPO Reno6 Z رسميًا

سعر ومواصفات اوبو رينو 6 زد وأهم المميزات والعيوب رسميًا

أطلقت الشركة الصينية اوبو هاتفها الذكي اوبو رينو 6 زد بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات في سوق تايلاند . جاء هذا الهاتف مع مواصفات تشمل شاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش ومعالج MediaTek Dimensity 800U وكاميرا خلفية ثلاثية . دعونا نتعرف على المواصفات كاملة للهاتف وأبرز المميزات والعيوب .

مواصفات اوبو رينو 6 زد

جاء اوبو رينو 6 زد مع شاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش بدقة FHD بلس . كما يعمل بواسطة معالج MediaTek Dimensity 800U مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت وليس هناك منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد .

اوبو رينو 6 زد

فيما يتعلق بالكاميرات، يحمل اوبو رينو 6 زد وحدة كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل، الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل . أما بخصوص الكاميرا الأمامية، هناك كاميرا دقتها 32 ميجابكسل للتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو .

اقرأ أيضًا : حيل واتس ويب 2021 : إليكم أهم 9 نصائح وحيل في WhatsApp Web

اوبو رينو 6 زد

كما يأتي OPPO Reno6 Z مزودًا ببطارية سعتها تصل إلى 4220 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط . يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.1.1 .

سعر اوبو رينو 6 زد

للأسف الشديد، لم يتم الإعلان عن السعر بعد . لكن من المؤكد أن الشركة ستعلن عن السعر وموعد توافر الهاتف في الأسواق قريبًا .

هل يستحق Reno6 Z الأقتناء ؟ أخبرنا عبر التعليقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى