أنظمة تشغيلجوجل

اندرويد 12 – Android 12 يجلب تحديث لحوالي 1000 إيموجي بأشكال مميزة

جوجل تقدّم تحديث لحوالي 1000 إيموجي في النظام القادم اندرويد 12

أصبحت الإيموجي أو الرموز التعبيرية وسيلة مهمة لمشاركة المشاعر فهي تختصر الكثير من الكلمات أثناء المراسلة. تضاف الرموز التعبيرية الجديدة بشكل متكرر إلى معيار الترميز Unicode، وعادة ما يلزم إصدار ترقيات نظام التشغيل لدعم تلك الرموز التعبيرية الجديدة على مستوى النظام.

اندرويد 12 – Android 12 يجلب تحديث لحوالي 1000 إيموجي بأشكال مميزة

واليوم ألمحت شركة جوجل عبر مدونتها الرسمية إلى جلب تحديث لأكثر من 1000 إيموجي ضمن النظام القادم أندرويد 12. ستشمل الرموز التعبيرية على أكثر من 992 إيموجي تحديدًا وقد تم تحسينها لجعلها أكثر عالمية وأكثر قابلية للوصول.

تحديث الإيموجي ضمن نظام اندرويد 12

وفقًا لشركة جوجل، الإيموجي المحدّثة ستتوفر خلال الربع الأخير من العام الحالي 2021 إلى جانب Emoji 14.0 مع تحديث اندرويد 12 رسميا، لكن الشركة أكّدت أن الإيموجي الجديدة ستتوفر أيضا للإصدارات الأقدم من خلال التطبيقات المختلفة، وستتوفر قريبًا لخدمات جوجل مثل نظام كروم وجيميل والدردشة المباشرة في يوتيوب.

اندرويد 12 – Android 12 يجلب تحديث لحوالي 1000 إيموجي بأشكال مميزة

التعديلات الجديدة على الإيموجي لا تقدم تغييرات جذرية، ولكنها ستبدو بشكل أوضح بحيث يسهل فهمها من قبل جميع المستخدمين. مثلًا، الإيموجي الخاص بكعكة اليقطين الكلاسيكية مفهوم بالنسبة للأمريكيين فقط ولكن مع التحديث الجديد أصبح الإيموجي مناسب جدًا ومفهوم لأغلب المستخدمين عالميًا.

اقرأ أيضًا: تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 هل سيتم إطلاق الإصدار التجريبي الأسبوع القادم؟

يذكر أن شركة جوجل قد أشارت سابقًا إلى أن نظام اندرويد 12 سيعمل على تحديث الإيموجي او الرموز التعبيرية بشكل منفصل بحيث يمكن الحصول على الرموز الجديدة والمحدّثة من خلال ملف خط محدّث بدلًا من تحديث النظام بالكامل وبالتالي الحصول على الإيموجي الجديدة بشكل أسرع.

اقرأ أيضًا: معاني الإيموجي الحقيقية Emojis 2021 بعضها سيصيبك بالذهول !

هل تواجه صعوبة في فهم الرموز التعبيرية الحالية على هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى