الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية فتح واتساب على 4 أجهزة في وقت واحد وتشغيله على الكمبيوتر بدون الاتصال بالهاتف

كيفية الحصول على ميزة تعدد الأجهزة في واتساب قبل الجميع بطريقة رسمية

نلقي الضوء في هذه السطور على شرح كيفية الحصول على ميزة وخاصية تعدد الأجهزة الجديدة في واتساب التي تتيح إمكانية فتح التطبيق على 4 أجهزة في وقت واحد ! نعم، ستكون قادرًا مع هذه الميزة على فتح وتشغيل حسابك في الواتس على 4 أجهزة في وقت واحد بطريقة رسمية .

كما سيكون لنا حديث أيضًا على ميزة وخاصية تشغيل واتساب على الكمبيوتر بدون هاتف أو بمعنى آخَر تشغيل واتساب على جهاز الكمبيوتر بدون الحاجة إلى أن يكون هاتفك متصلًا بالإنترنت . حقًا هي ميزات أكثر من رائعة وكنا جميعًا كمستخدمين لهذا التطبيق بحاجة إليها . 

دعونا نتعرف خلال هذا المقال على طريقة الحصول على هذه الميزات الجديدة في واتساب وطريقة الوصول إليها واستخدامها بطريقة رسمية وحصرية قبل الجميع . 

تنويه :

هذا التحديث الجديد لا يزال في مرحلته التجريبية، وبالتالي هذا يعني بأن هذه الميزات لم تصل إلى جميع المستخدمين بعد، ومن المؤكد بدأ وصولها خلال الأيام القليلة المقبلة إلى المستخدمين بشكل تدريجي، وهنا سنتعرف على طريقة الحصول على هذه الميزات وهي في مرحلتها التجريبية واستخدامها قبل الجميع .

اقرأ أيضًا : حيل واتس ويب 2021 : إليكم أهم 9 نصائح وحيل في WhatsApp Web

كيفية الحصول على ميزة تعدد الأجهزة في واتساب 

فقط، يجب أن تكون مشترك في البرنامج التجريبى للواتساب من خلال صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي، أو توجه إلى هذا الرابط “play.google.com” ومن ثم قم بتحميل وتثبيت الإصدار التجريبي من التطبيق . بعد الانتهاء من خطوة تحديث التطبيق إلى النسخة التجريبية، توجه إلى حسابك في الواتس، وانقر على الثلاث نقاط من الأعلى، ثم انقر على خيار “الأجهزة المرتبطة” .

واتساب

بعد ذلك، تحتاج إلى النقر على خيار “إصدار تجريبي للأجهزة المتعددة” استخدام ما يصل إلى 4 أجهزة دون الحاجة إلى أن يكون هاتفك متصلًا بالإنترنت . عمومًا انقر على هذا الخيار .

واتساب

في هذه الخطوة انقر على خيار “الانضمام  للإصدار التجريبي”، ومن ثم تنبثق نافذة جديدة انقر فقط على خيار “متابعة” للوصول إلى المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذه الميزة .

كيفية فتح واتساب على 4 أجهزة في وقت واحد وتشغيله على الكمبيوتر بدون الاتصال بالهاتف

الآن تصبح قادرًا على فتح حسابك في واتس على الكمبيوتر بدون أن يكون هاتفك متصلًا بالإنترنت . أيضًا، يمكنك فتح حساب واتس على 4 أجهزة في نفس الوقت .

هل تمكنت من الحصول على هذه الميزة ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى