الأجهزة اللوحية

مواصفات هايباد برو Chuwi HiPad Pro وموعد الإطلاق 3 أغسطس

شيوي هايباد برو Chuwi HiPad Pro يظهر في متجر AliExpress ومتاح للبيع بدءًا من 3 أغسطس 2021

من المقرر إطلاق جهاز شيوي هايباد برو Chuwi HiPad Pro الجديد شهر أغسطس المقبل . وبالفعل أصبح جهاز HiPad Pro من صانع الإلكترونيات الصيني مدرجًا حاليًا في متجر AliExpress ، والذي ينص على أن الجهاز سيكون متاحًا للبيع بدءًا من 3 أغسطس 2021.

سيحتوي هذا الجهاز اللوحي على شاشة مقاس 10.8 إنش، ويضم معالج Qualcomm Snapdragon 662. حتى أنه يدعم قلمًا رقميًا إلى جانب ميزات أخرى أيضًا.

Chuwi

اقرأ أيضًا .. واجهة شاومي MIUI تحديث جديد لنسخة المطورين يجلب معه إصلاحات 13 مشكلة رئيسية !!

مواصفات Chuwi HiPad Pro

عند الحديث عن مواصفاته ، يحتوي الجهاز اللوحي على شاشة من نوع IPS مقاس 10.8 إنش، بدقة 2560 × 1600 بكسل ومحاط بإطارات رفيعة. كما أن التابلت الجديد يحتوي على نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 90 بالمائة، و يأتي الجهاز بسماكة 6.9 ملم، مع وزن 480 جرامًا فقط.

من حيث الأداء :
يعمل التابلت بواسطة معالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 662 ، المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR4x سعة 8 جيجا بايت، وذاكرة التخزين الداخلية بسعة 128 جيجا بايت تدعم تخزين UFS 2.1 .

Chuwi HiPad Pro Review: specifications, price, features - Priceboon.com

يتم تشغيل Chuwi HiPad Pro بواسطة بطارية كبيرة تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير في الساعة ، تدعم أيضًا دعم Qualcomm’s Quick Charge 3.0. كما أنه يدعم مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C للطاقة والبيانات.

أما بالنسبة للكاميرات :
في الجزء الخلفي ، يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل ، بينما يحتوي الجزء الأمامي على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجا بكسل.

Chuwi

سيصل HiPad Pro مع نظام التشغيل Android 11 OS ويدعم أيضًا قلم الشركة H7 الذي يدعم 4096 مستوى من حساسية الضغط. يمكن للعملاء أيضًا شراء غطاء لوحة مفاتيح Bluetooth اختياري بشكل منفصل.

حتى الآن ، لم يتم الإعلان عن سعر الجهاز بعد ، على الرغم من يمكننا أن نتوقع رؤية المزيد من التفاصيل يتم كشفها مع اقترابنا من تاريخ الإطلاق.

Chuwi HiPad Pro will have Qualcomm Snapdragon 662 onboard - Gizchina.com

هل أعجبك الجهاز اللوحي ؟ هل أنت متشوق لاقتنائه ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى