ابلالهواتف الذكيةشاومي

شاومي تتفوق على آبل وتدخل في منافسة شرسة مع سامسونج على المركز الأول .. تقريرًا كاملًا

شاومي تتفوق على آبل و تحتل المركز الثاني في قائمة الشركات الاعلى حصة في السوق

الشركة الصينية شاومي تحطم الشركة الأمريكية آبل . نعم، يكشف تحليل السوق أن شركة شاومي في واحدة من أفضل لحظاتها وأنها أثبتت نفسها كعلامة تجارية ثانية تبيع المزيد من الهواتف المحمولة في السوق . لدى Xiaomi المزيد والمزيد من البلدان في قائمة التوزيع الخاصة بها وبفضل أسعارها وجودتها تمكنت من تجاوز آبل. 

 شاومي تتفوق على شركة آبل 

 كشفت دراسة Canalys أن Xiaomi قد حققت 17٪ من حصة السوق في الربع الثاني من عام 2021 . وقد تفوقت على آبل،  الشركة التي كانت متقدمة في الدراسة السابقة والآن تنخفض إلى المركز الثالث بحصة سوقية عالمية 14٪ . بالطبع، لا يمكننا أن ننسى سامسونج، التي تحتل المرتبة الأولى بحصة سوقية تبلغ 19٪ .

شاومي

تحتل سامسونج المرتبة الأولى حاليًا، على الرغم من أن هذا الموقف قد يتغير في عام 2021 أو أوائل عام 2022 . إذا استمرت Xiaomi بنفس النمو، فقد يختفي هذا الهامش البالغ 2٪ بين شركة وأخرى . جميع الشركات الواردة في الجدول تزيد مبيعاتها مقارنة بالفترات السابقة، حيث كانت آبل  الأقل بنسبة 1٪ و شاومي الأكثر بنسبة 83٪ .

شاومي

عمومًا، إذا لم تنمو آبل بشكل كافٍ في عام 2022، فيمكننا أن نرى أنها تنخفض إلى المركز الرابع أو الخامس . إنه وضع معقد بالنسبة لشركة آبل، على الرغم من أنها لا تزال العلامة التجارية التي تحقق أكبر قدر من المال من بيع الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم . إنها تبيع أقل، لكنها أغلى بكثير .

شاومي

برأيك، هل تتمكن آبل من التفوق مرة ثانية على شاومي وسامسونج ؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى