أنظمة تشغيلجوجل

أندرويد 12 – Android 12 الإصدار التجريبي الثالث سيجلب 5 ميزات هامة إلى هاتفك … تعرف عليها الآن

موعد الكشف عن أندرويد 12 الإصدار التجريبي الثالث وأهم 5 مميزات سيأتي بها

النسخة التجريبية الثالثة من أندرويد 12 ستأتي بالعديد من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام . هذه المميزات هي بالفعل رسمية ومتاحة في نظام التشغيل، لذلك ستصل إلى هاتفك المحمول عندما يتم تحديثه . لكن للأسف الشديد، ما زلنا لا نعرف متى سيصل التحديث إلى الهواتف المحمولة لمختلف الشركات المصنعة .

في الوقت نفسه، نعلم بأن أندرويد 12 سيحتوي على 5 وظائف جديدة ستعجبك . إذا كان هاتفك المحمول جديدًا نسبيًا، فسيتم تحديثه بالتأكيد، لذلك قد تهمك هذه المميزات الجديدة .

أندرويد 12

أهم مميزات أندرويد 12 

مع الإصدار التجريبي الثالث من أندرويد 12، تم اكتشاف العديد من الوظائف والميزات التي ستصبح رسمية قريبًا. نظام التشغيل يقترب أكثر فأكثر من كونه رسميًا ومستقرًا . عمومًا، دعونا نتعرف على أهم 5 مميزات سيأتي بها أندرويد 12 إلى الهواتف .

لقطة الشاشة الطويلة

أندرويد 12

إذا كان لديك هاتف سامسونج، فربما تعرف ما هي لقطة الشاشة الطويلة. إنها ميزة وخاصية أكثر من رائعة حقًا حيث أنها تسمح لك بالتقاط صفحة ويب كاملة أو محادثة واتس . نعم، يتم التقاط كل شيء لينتهي الأمر بتقديم صورة ممدودة للغاية مع كل المحتوى .

تحسن كبير في الدوران التلقائي

يتضمن Android 12 نظام دوران محسّن للشاشة. وفقًا لشركة جوجل، تم تحسين هذا النظام لاكتشاف الإيماءات وحالة الجهاز بشكل أفضل . الآن ليس فقط أكثر ذكاءً، لكنه يعمل بنسبة 25٪ أسرع من ذي قبل .  

وداعًا للألوان في إعدادات Android 12

أحد أهم تفاصيل التصميم في إعدادات Android 12 . الآن لا توجد ألوان لتمييز الأيقونات . يتحول كل رمز إلى الأسود أو الأبيض حسب الوضع الداكن . هذا يجعل الإعدادات أكثر جدية ويجعل السمات المختلفة مناسبة بشكل أفضل عند تنفيذها .

أندرويد 12 - Android 12 الإصدار التجريبي الثالث سيجلب 5 ميزات هامة إلى هاتفك … تعرف عليها الآن

تعطيل التمرير لفتح مساعد Google

إن التمرير السريع وفتح مساعد Google عن غير قصد شيء يحدث لجميع المستخدمين عدة مرات . في Android 12، ستسمح لك Google بتعطيل طريقة استدعاء Google Assistant، حتى تتمكن من إلغاء تنشيطها حتى لا تقوم بتنشيط خاطئ .

معرفة حجم سلة المحذوفات

حتى الآن لم يُظهر أندرويد مقدار إستهلاك سلة المحذوفات . لكن في Android 12، ستُظهر إدارة التخزين للأجهزة عدد الجيجابايت التي تشغلها سلة المحذوفات هذه بحيث تقرر ما إذا كنت تريد حذفها أم لا لتحرير مساحة على هاتفك المحمول . وهو أمر مفيد حقًا وأكثر من رائع ونحتاج إليه جميعًا .

هذه هي الميزات الخمس الجديدة الأكثر إثارة للاهتمام في Android 12 Beta 3. إذا سارت الأمور كما ينبغي، فسيتم الكشف عن نظام التشغيل الجديد رسميًا في منتصف أغسطس أو أوائل سبتمبر .

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى