أنظمة تشغيلالهواتف الذكية

أندرويد 12 – Android 12 يجلب ميزة من مميزات سامسونج التي نحتاج إليها جميعًا

أندرويد 12 يجلب ميزة من أهم المزايا التي توفرها هواتف سامسونج

استمتع عشاق سامسونج بميزة التقاط لقطة شاشة طويلة منذ عام 2016، وقد تم تقديمها لأول مرة مع هاتف Galaxy S7. من ناحية أخرى، قدمت جوجل هذه الميزة الآن مع إصدار أندرويد 12. وفقًا للمصدر، ميزة التقاط لقطة شاشة طويلة من جوجل في أندرويد 12 لا تزال غير جيدة مثل سامسونج .

أهم ميزة سيأتي بها أندرويد 12

بدأت جوجل في اختبار التقاط لقطة شاشة طويلة  باستخدام الإصدار التجريبي من أندرويد 11، لكنها لم تصل إلى الإصدار النهائي. أعادت الشركة طرحها بالإصدار التجريبي الثالث من أندرويد 12 هذا الأسبوع . على الرغم من أنه يتيح للمستخدمين التقاط لقطات شاشة طويلة لواجهة المستخدم، إلا أنها لا تعمل بشكل جيد داخل التطبيقات . 

أندرويد 12

على سبيل المثال، تعمل هذه الميزة بشكل جيد داخل رسائل Google و Twitter، لكنها فشلت في العمل في متصفحات الويب . حاول الأشخاص في Android Police التقاط لقطة شاشة طويلة داخل Chrome و Firefox و Samsung Internet ، ولكن لا يظهر زر Capture More على الإطلاق .

أندرويد 12

 نأمل أن تصلح جوجل هذه الميزة عندما يتم إطلاق الإصدار العام الأخير من أندرويد 12 . وقد ذكر عملاق البحث على الإنترنت أن الميزة تعمل حاليًا على واجهات المستخدم القائمة على العرض، ومن المتوقع أن يتم تقديم دعم الويب في المستقبل. يتيح تطبيق سامسونج للمستخدمين التقاط لقطة شاشة طويلة والتعليق على لقطات الشاشة واقتصاصها وإرسالها بمجرد التقاطها. تسمح الشركة للمستخدمين بإضافة علامات بحيث يمكن العثور عليها بسهولة في تطبيق المعرض . source

أندرويد 12 - Android 12 يجلب ميزة من مميزات سامسونج التي نحتاج إليها جميعًا

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في أندرويد 12 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى