ابلالهواتف الذكية

ابل تستعد لإطلاق 90 مليون وحدة من أجهزة iPhone القادمة

90 مليون وحدة من أجهزة آيفون سيتم إنتاجها من آبل كرقم قياسي جديد للشركة

ظهر تقرير جديد من بلومبرج يدعي أن شركة آبل سوف تتطلع إلى زيادة إنتاجها من iPhone لطرازات 2021 القادمة. بناءً على التفاصيل من شركاء سلسلة التوريد ، سيتطلع كوبرتينو إلى الحصول على أجهزة iPhone جاهزة بنسبة 20٪ مقارنة بإطلاق العام الماضي لما مجموعه 90 مليون وحدة خلال الفترة الأولية.

على الرغم من النقص العالمي في الشرائح ، لا تزال سلسلة التوريد الخاصة بشركة Apple غير متأثرة وقد خطط شركاء رئيسيون مثل TSMC بالفعل لطلباتهم مسبقًا. ويُشاع أن موعد إطلاق أجهزة iPhone القادمة سيحدث في سبتمبر المقبل.

أجهزة iPhone
أجهزة iPhone

وصرح السيد “ماثيو كانترمان” محلل بلومبرج :
(تبني Apple على الزخم القوي من إصدار iPhone 12 في عام 2020 وقد تستمر في الاستفادة من ترقيات الهواتف الذكية 5G وسوق الهواتف الذكية المحسّن بشكل عام لمتابعة ذلك بإصدار قوي آخر.
ومع ذلك ، فإن النمو المتوقع في منحدر الإنتاج الأولي منحرف بسبب حقيقة أن iPhone 12 تم إصداره في وقت متأخر عن المعتاد في عام 2020 ، بينما من المتوقع أن يعود iPhone التالي إلى نافذة الإصدار العادية في أواخر سبتمبر). انظر أدناه ..

ابل تستعد لإطلاق 90 مليون وحدة من أجهزة iPhone القادمة

اقرأ أيضًا ..
ايفون 13 – iPhone 13 يظهر في تسريبات جديدة وفيديو تشويقي
ابل ايفون 12 – Apple iPhone 12 يضرب رقمًا قياسيًا في عدد المبيعات!

أبرز مواصفات أجهزة iPhone القادمة

فيما يتعلق بالمواصفات ، تتوقع بلومبيرج أن واحدًا على الأقل من أجهزة iPhone الجديدة (على الأرجح طرازات Pro) سوف يتميز بشاشة LTPO (أكسيد متعدد الكريستالات منخفض الحرارة). يمكن لشاشات العرض هذه ضبط معدل التحديث على الفور مما يوفر عمر بطارية محسّنًا.

2022 iPhones to feature UD fingerprint sensors, come in only two sizes -  GSMArena.com news

كما ستتميز أجهزة آيفون الجديدة بشقوق أنحف معاد تصميمها كما هو متوقع في التسريبات السابقة.

بالنسبة للكاميرات ، ستقدم Apple ترقية تدريجية لقسم الفيديو بتقريب بصري. يجب أن تقدم الشرائح التي ستنجح في العام الماضي A14 بنية سداسية النواة مماثلة

أجهزة iPhone

source

هل تمتلك أحد هواتف آيفون ؟ هل تعجبك منتجات آبل ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى