الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

مفاجأة! تويتر فليتس – Twitter Fleets ستتوقف عن العمل رسميًا في هذا التاريخ

تويتر فليتس ستتوقف عن العمل لهذا السبب!

أعلنت شركة تويتر رسميًا عن إيقاف ميزة تويتر فليتس – Twitter Fleets التي أطلقتها مسبقًا في هذا العام، حيث جاء هذا الإعلان في تدوينة على الموقع الرسمي الخاص بتويتر.

مفاجأة! تويتر فليتس - Twitter Fleets ستتوقف عن العمل رسميًا في هذا التاريخ

تفاصيل إيقاف تويتر فليتس

جاءت التدوينة عن طريق Ilya Brow، مسؤول المنتجات والعلامة التجارية في الشركة، وقال إنّهم قاموا ببناء تويتر فليتس كطريقة منخفضة الضغط وسريعة الزوال للناس لمشاركة أفكارهم العابرة، وأضاف، كنا نأمل أن تساعد Fleets المزيد من الأشخاص على الشعور بالراحة عند الانضمام إلى المحادثة على Twitter.

وذكر أيضًا، منذ أن قدمنا ​​Fleets للجميع، لم نشهد زيادة في عدد الأشخاص الجدد الذين ينضمون إلى المحادثة مع Fleets كما كنا نأمل. لهذا السبب، في 3 أغسطس، لن تكون Fleets متاحة على Twitter.

مفاجأة! تويتر فليتس - Twitter Fleets ستتوقف عن العمل رسميًا في هذا التاريخ

وقالت الشركة أيضًا أنها باستخدام ما تعلمته من تويتر فليتس، سنركز على إنشاء طرق أخرى للأشخاص للانضمام إلى المحادثة والتحدث عما يحدث في عالمهم.

وبالرغم من إنشاء تويتر لـ Fleets لمعالجة بعض المخاوف التي تمنع الناس من التغريد، فإنّ الأشخاص الذين يقومون بالتغريد بالفعل يستخدمون Fleets لتضخيم تغريداتهم والتحدث مباشرة مع الآخرين، حيث ستستكشف المزيد من الطرق لمعالجة ما يمنع الأشخاص من المشاركة على Twitter.

اقرأ أيضًا.. فيس بوك يختبر ميزة جديدة موجودة في تويتر

وفي المستقبل أكدت الشركة أنّها ستعمل على العديد من الميزات للمستخدمين، حيث ستأتي بعضها من الميزات التي كانت موجودة في تويتر فليتس، حيث ستختبر تحديثات مؤلف التغريدة والكاميرا لدمج ميزات من Fleets – مثل الكاميرا بملء الشاشة وخيارات تنسيق النص وملصقات GIF.

مفاجأة! تويتر فليتس - Twitter Fleets ستتوقف عن العمل رسميًا في هذا التاريخ

وقال مدير المنتجات، أنّ الشركة سوف تختبر العديد من الميزات في الفترة القادمة، وسوف تستمر في الميزات التي تلاقي نجاحًا كبيرًا، وتقوم بإيقاف الميزات التي لا تلقى نجاحًا مثل تويتر فليتس.

ما رأيك في إيقاف الميزة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى