الشبكات الإجتماعية

كيفية نسخ الارقام من جروب الواتس دفعة واحدة بطريقة سهلة

خطوات نسخ الارقام من جروب الواتس دفعة واحدة

يبحث العديد من مستخدمي تطبيق الواتساب عن برنامج سحب ارقام الواتس اب . بناءً على ذلك، سنقوم بتوضيح أفضل طريقة يمكن الاعتماد عليها في نسخ الارقام من جروب الواتس بطريقة بسيطة للغاية وبدون الحاجة إطلاقًا إلى تحميل وتثبيت برنامج متخصص في ذلك .

تعتمد طريقة نسخ الارقام من جروب الواتس أدناه على إصدار واتساب ويب . نعم، ستكون مطالبًا بفتح تطبيق الواتساب على شاشة الكمبيوتر تحديدًا من متصفح جوجل كروم بحيث تتمكن من نسخ الارقام من جروب الواتس دفعة واحدة بشكل يدوي ومن ثم حفظها على جهازك .

أيضًا، هذه الطريقة لا تتطلب إطلاقًا تحميل وتثبيت برامج طرف ثالث . فقط، قم بتحميل وتثبيت Get Whatsapp Group Contacts المتاحة فقط على كروم، ومن ثم فتح حسابك في الواتساب على متصفح جوجل كروم، وتابع الخطوات أدناه حتى تتمكن من نسخ الارقام من جروب الواتس .

خطوات نسخ الارقام من جروب الواتس

أول خطوة يجب عليك القيام بها هي تحميل إضافة Get Whatsapp Group Contacts على متصفح جوجل كروم، ولتصدير جهات اتصال واتس أو نسخ الارقام من جروب الواتس إلى Google أو Excel أو حفظها على الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج إلى الوصول إلى التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لهذا، يمكنك فقط تشغيل الواتس على هاتفك، والنقر على أيقونة ثلاثية النقاط من الأعلى ، وتحديد خيار “واتساب ويب”.

نسخ الارقام من جروب الواتس

الآن، ما عليك سوى تشغيل متصفح جوجل كروم وانتقل ببساطة إلى موقع الويب web.whatsapp.com أو واتساب ويب . سيعرض هذا رمز QR فريدًا تم إنشاؤه لمرة واحدة والذي عليك فقط مسحه ضوئيًا على هاتفك الذكي لتوصيله بحساب الواتساب الخاص بك .

بمجرد فتح حساب الواتساب ويب، يمكنك الوصول إلى حساب الواتس الخاص بك على جهاز الكمبيوتر خاصتك . حدد المجموعة التي ترغب في تصدير جهات اتصال الواتس منها، ثم انقر على خيار حفظ جهات الاتصال كما في الصورة أدناه .

بعد ذلك، سيتم حفظ كل جهات الاتصال في هذه المجموعة، وهنا ما عليك سوى فقط النقر على خيار “save csv ” وتحديد مكان حفظ جهات الاتصال لهذه المجموعة أو الجروب في حسابك على الواتساب .

هل تحتاج إلى شرح معين؟ أخبرنا عبر التعليقات …

تعليق واحد

  1. الشرح الأول معروف تقريبا لكن زر حفظ المتصلين save contacts هذا غير موجود بتاتا لاأدري من أين أتيت به حتى الإصدار القديم لم يكن موجودا عليه بخلاف هناك طريقة أخرى حفظ الارقام فقط من خلال السورس كود على الويب بعد النقر أيمن الفأرة ثم الضغط على inspect والعملية هذه في رأس المجموعة المراد جمع متصليها حيث تظهر أسامهيم هناك
    لكن هذه العملية تحتفظ بالأرقام المجهولة الإسم فقط نحفظ الكود بلغة البناء html أو بصيغة النص txt ثم نحذف الأشياء الغير المرغوب فيها ونحفظ الباقي لنحوله إلى صيغة csv في أحد مواقع تحويل الصيغ المعروفة 0

زر الذهاب إلى الأعلى