الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 22 – Samsung Galaxy M22 بأحدث التسريبات!

جالكسي ام 22 - Galaxy M22 يظهر في تسريبات جديدة عن السعر والمواصفات

هناك الكثير من التسريبات والمعلومات المتداولة حول هاتف سامسونج جالكسي ام 22 – Samsung Galaxy M22 القادم (SM-M225FV) ، والآن شارك الأشخاص في DealNTech بعض العروض والمواصفات الأولية لجهاز الفئة المتوسطة القادم.

بالنظر إلى تصميم الهاتف ، يمكننا رؤيته يشبه سامسونج جالكسي اى 22 – Galaxy A22 و سامسونج جالكسي اف 22 – Galaxy F22 على الرغم من أن الشاشة الخلفية لها تأثير مموج.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 22 - Samsung Galaxy M22 بأحدث التسريبات!

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra يفوز بجائزة GLOMO كأفضل هاتف ذكي!
سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 يظهر في إعلان سماعات ابل Beats Studio Buds !!

مواصفات سامسونج جالكسي ام 22 – Galaxy M22

بالانتقال إلى المواصفات ، فإن الهاتف يحصل على شاشة من نوع Super AMOLED مقاس 6.4 إنش ، بدقة HD+ مع معدل تحديث 90 هرتز وشق قطرة الماء.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 22 - Samsung Galaxy M22 بأحدث التسريبات!

يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على كاميرا رباعية العدسة ، مزودة بعدسة أولى هي الرئيسية تأتي بدقة 48 ميجا بكسل ، بجانب عدسة ثانية ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 8 ميجا بكسل.
بينما المستشعران المتبقيان هما عدسة ثالثة مخصصة للماكرو تأتي بدقة 2 ميجا بكسل ، وعدسة رابعة أخيرة خاصة للعمق بدقة 2 ميجا بكسل.

كما تم تفصيله في تسريبات سابقًا ، فإن الهاتف يعمل بواسطة معالج قوي ثماني النواة من نوع Helio G80 من MediaTek ، والهاتف يتمتع بسعة 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة 128 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع عبر بطاقة ذاكرة خارجية .

Galaxy M22

من المنتظر أن تكون البطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة ، سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وستدعم سرعات شحن تصل إلى 25 واط .

سعر سامسونج جالكسي ام 22 – Galaxy M22

تتضمن خيارات الألوان للهاتف ، اللون الأسود والأزرق والأبيض . كما يشاع أن سامسونج جالكسي ام 22 سيكلف 240 يورو بمجرد إطلاقه في أوروبا.

source

Samsung Galaxy M22

هل تمتلك أيًا من هواتف سامسونج جالكسي ؟ ما رأيك في مواصفات ام 22 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى