الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 22 – Samsung Galaxy M22 بأحدث التسريبات!

جالكسي ام 22 - Galaxy M22 يظهر في تسريبات جديدة عن السعر والمواصفات

هناك الكثير من التسريبات والمعلومات المتداولة حول هاتف سامسونج جالكسي ام 22 – Samsung Galaxy M22 القادم (SM-M225FV) ، والآن شارك الأشخاص في DealNTech بعض العروض والمواصفات الأولية لجهاز الفئة المتوسطة القادم.

بالنظر إلى تصميم الهاتف ، يمكننا رؤيته يشبه سامسونج جالكسي اى 22 – Galaxy A22 و سامسونج جالكسي اف 22 – Galaxy F22 على الرغم من أن الشاشة الخلفية لها تأثير مموج.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra يفوز بجائزة GLOMO كأفضل هاتف ذكي!
سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 يظهر في إعلان سماعات ابل Beats Studio Buds !!

مواصفات سامسونج جالكسي ام 22 – Galaxy M22

بالانتقال إلى المواصفات ، فإن الهاتف يحصل على شاشة من نوع Super AMOLED مقاس 6.4 إنش ، بدقة HD+ مع معدل تحديث 90 هرتز وشق قطرة الماء.

يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على كاميرا رباعية العدسة ، مزودة بعدسة أولى هي الرئيسية تأتي بدقة 48 ميجا بكسل ، بجانب عدسة ثانية ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 8 ميجا بكسل.
بينما المستشعران المتبقيان هما عدسة ثالثة مخصصة للماكرو تأتي بدقة 2 ميجا بكسل ، وعدسة رابعة أخيرة خاصة للعمق بدقة 2 ميجا بكسل.

كما تم تفصيله في تسريبات سابقًا ، فإن الهاتف يعمل بواسطة معالج قوي ثماني النواة من نوع Helio G80 من MediaTek ، والهاتف يتمتع بسعة 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة 128 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع عبر بطاقة ذاكرة خارجية .

Galaxy M22

من المنتظر أن تكون البطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة ، سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وستدعم سرعات شحن تصل إلى 25 واط .

سعر سامسونج جالكسي ام 22 – Galaxy M22

تتضمن خيارات الألوان للهاتف ، اللون الأسود والأزرق والأبيض . كما يشاع أن سامسونج جالكسي ام 22 سيكلف 240 يورو بمجرد إطلاقه في أوروبا.

source

Samsung Galaxy M22

هل تمتلك أيًا من هواتف سامسونج جالكسي ؟ ما رأيك في مواصفات ام 22 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى