الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا تنشر صورة تشويقية لهاتف ستطلقه خلال الفترة القادمة

هاتف جديد قادم من نوكيا

تستعد نوكيا لإطلاق مجموعة من هواتفها خلال الفترة القادمة، حيث قامت الشركة بالإعلان عن تاريخٍ لإطلاق أحد الهواتف، ولكن للأسف لم تنشر الشركة نوع الهاتف، ولكنها حددت التاريخ فقط، مع بعض العبارات.

نوكيا تنشر صورة تشويقية لهاتف ستطلقه خلال الفترة القادمة

تفاصيل هاتف نوكيا

قام حساب شركة نوكيا على تويتر بنشر تغريدة أعلن فيها أنّه ستطرح هاتفًا في 27 يوليو، وكان الإعلان التشويقي مصحوبًا بنص يلمح إلى أنّ الجهاز الجديد قد يكون في الواقع هاتفًا متينًا.

يبدو أنّ هاتف نوكيا الجديدة، يأتي بتصميم مشابهٍ تمامًا لهاتفي X10 و X20 الأحدث، ووفقًا للصورة الجديدة، سوف يأتي الهاتف الجديد بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة في غلاف دائري بعلامة ZEISS في المنتصف بجانب فلاش LED.

يبدو أن الغلاف مصنوع من البلاستيك وله نمط تناثر مميز، ولا توجد الكثير من المعلومات حول ما يمكن أن نتوقعه من حيث المواصفات هنا ولكن هذا الجهاز قد يكون Nokia XR20 الذي ظهر مؤخرًا في قائمة Gekbench.

نوكيا تنشر صورة تشويقية لهاتف ستطلقه خلال الفترة القادمة

وفقًا للقائمة، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج سناب دراجون 480، حيث سيدعم الهاتف اتصالات الجيل الخامس 5G، وفيما يتعلّق بالتخزين، ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، الأمر الذي يعني أنّ الهاتف من المتوقّع أن يكون هاتفًا من الفئة المتوسطة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات نوكيا اكس ار 20 – Nokia XR20 تظهر على منصة Geekbench

نوكيا تنشر صورة تشويقية لهاتف ستطلقه خلال الفترة القادمة

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل هاتف نوكيا اكس ار 20 على 509 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل على 1455 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

وتستعد الشركة أيضًا لإطلاق جهاز لوحي جديد، فوفقًا لتقرير صادر عن NokiaPowerUser، تم اعتماد طرازي TA-1392 و TA-1397 على منصة الاعتماد الروسية، حيث ينتمي كلا الطرازين إلى جهاز لوحي Nokia واحد في المستقبل القريب.

ما رأيك في هواتف نوكيا الجديدة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى