الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يقدم ميزة جديدة متعلقة بالمكالمات لنظام iOS

ميزة جديدة من واتساب

يعمل واتساب على تقديم العديد من الميزات للمستخدمين، حيث تم رصد ميزة جديدة في الاصدار التجريبي القادم للأجهزة التي تعمل بنظام اي او اس، حيث يضيف التحديث الجديد ميزة متعلقة بالمكالمات.

واتساب يقدم ميزة جديدة متعلقة بالمكالمات لنظام iOS

تفاصيل ميزة واتساب الجديدة

أصدر واتساب التحديث التجريبي 2.21.140.11 ، وهناك بعض التحسينات المهمة لمكالمات الصوت والفيديو، حيث تتعلق الميزة الجديدة بإمكانية الانضمام إلى مكالمات المجموعة، فيمكن للأشخاص الانضمام إلى المكالمات حتى عندما تكون قد بدأت بالفعل.

إذا تجاهلت مؤقتًا المشاركة في مكالمة جماعية، وفتحت WhatsApp مرة أخرى بعد مرور بعض الوقت، وإذا كانت المكالمة الجماعية لا تزال جارية، فقد يقدم لك WhatsApp تنبيهًا إذا كنت تريد الانضمام بسرعة إلى المكالمة.

واتساب يقدم ميزة جديدة متعلقة بالمكالمات لنظام iOS

وذكر التقرير أيضًا أنّه سيتم إضافتك للمكالمة دون مطالبة المشاركين الآخرين بإضافتك مرة أخرى، كما هو في الإصدار السابق من التطبيق.

عندما تكون هناك مكالمة يمكنك الانضمام إليها ، يمكنك العثور على لافتة “انقر للانضمام” في علامة التبويب “المكالمات” وزر “الانضمام إلى المكالمة” في الدردشة الجماعية حيث بدأت المكالمة.

اقرأ أيضًا.. واتساب النسخة التجريبية 2021 تجلب ميزة هامة متعلقة بالخصوصية للايفون

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه التحسينات تتوفر على WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS، ولكن من المتوقّع أن يتم طرح هذه الميزات على WhatsApp beta لنظام Android قريبًا جدًا.

واتساب يقدم ميزة جديدة متعلقة بالمكالمات لنظام iOS

ومؤخرًا قدم WhatsApp ميزات جديدو وهي اختفاء الرسائل أو العرض مرة واحدة، وهي متوفرة بالفعل في تطبيق واتساب على هواتف وأجهزة أندرويد وستتوفر قريبًا لمستخدمي iOS أيضًا. يقال حاليًا أنه يتم اختبار ميزة العرض مرة واحدة على إصدار تجريبي من واتساب، لكن من المؤكد أنها لن تستغرق وقتًا طويلاً قبل أن تصل إلى الإصدار النهائي من التطبيق على نظام iOS.

ما رأيك في الميزة الجديدة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى