الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية استخدام ميزة العرض مرة واحدة – view once في الواتساب

تعرف على طريقة استخدام ميزة العرض مرة واحدة في الواتساب

نستعرض خلال هذه السطور وكما في العنوان شرح كيفية استخدام ميزة العرض مرة واحدة “view once” في الواتساب . هذه الميزة أو الخاصية الجديدة الأكثر من رائعة التي من المؤكد ستنال إعجابكم جميعًا . دعونا نتعرف عليها وعلى طريقة استخدامها والوصول إليها في تطبيق الواتساب على هواتف أندرويد تحديدًا .

في العام الماضي، طرح الواتساب ميزة الرسائل المؤقتة أو الرسائل ذاتية الاختفاء . ومع ذلك، كانت هذه الرسائل مرئية للشخص الآخر لمدة سبعة أيام، وبعد ذلك تختفي هذه الرسائل تمامًا ولا يمكن بأي حال من الأحوال استرجاعها مرة ثانية . فماذا عن خاصية أو ميزة العرض مرة واحدة الجديدة في تطبيق الواتساب ؟

ما هي ميزة العرض مرة واحدة في الواتساب ؟

الواتساب

تعمل شركة فيس بوك القائمة على تطبيق الواتساب على ميزة العرض مرة واحدة التي تتيح حذف الصور ومقاطع الفيديو بمجرد فقط أن يقوم الطرف الآخَر أو المستلم بعرض الصورة أو الفيديو لمرة واحدة . على سبيل المثال، إذا قمت بتفعيل وتشغيل هذه الميزة بينك وبين أي جهة اتصال في التطبيق عند إرسال صورة أو مقطع فيديو، وقتها سيتم حذف هذه الصورة أو مقطع الفيديو بمجرد أن يقوم هذا الشخص الآخر “المستلم” بعرض الفيديو أو الصورة .

 هل وصلت هذه الميزة إلى الإصدار المستقر من التطبيق ؟ 

حاليًا، تتوفر هذه الميزة في الإصدار التجريبي من التطبيق، ويمكنك الحصول عليها الآن بطريقة رسمية وتجربة الميزة على حسابك قبل طرحها في الإصدار النهائي أو الإصدار المستقر من التطبيق .

كيفية الحصول على ميزة العرض مرة واحدة في حسابك ؟

قم بتحميل الإصدار التجريبي من تطبيق WhatsApp على هواتف وأجهزة أندرويد من على هذا الرابط “play.google.com” . بعد الدخول إلى هذا الرابط، انقر على خيار “Install the public version on Google Play” وبعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحة WhatsApp على المتجر، قم بالنقر وتحميل الإصدار التجريبي، وبعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت، توجه إلى حسابك في التطبيق .

كيفية استخدام ميزة العرض مرة واحدة - view once في الواتساب

مع العلم، تم إغلاق برنامج الاختبار التجريبي على نظام iOS، وبالتالي يتوجب عليك الانتظار حتى يتم طرح الميزة في الإصدار الثابت من التطبيق .

بعد ذلك، قم بفتح الدردشة بينك وبين أي جهة اتصال، ثم حدد على صورة أو فيديو، ولاحظ الآن ظهور خيار جديد كما في الصورة أدناه، بالنقر عليه يتم تفعيل هذه الميزة الجديدة كما موضح .

كيفية استخدام ميزة العرض مرة واحدة - view once في الواتساب

بعد تفعيل هذه الميزة، قم بإرسال سواء الصورة أو مقطع الفيديو إلى جهة الاتصال هذه، وبمجرد أن يقوم المستلم بعرض الفيديو أو الصورة لمرة واحدة، سيتم حذفه نهائيًا كنوع من الخصوصية .

هذه هي فكرة ميزة العرض لمرة واحدة في تطبيق WhatsApp وطريقة الحصول عليها تحديدًا على هواتف وأجهزة أندرويد .

ما هي الميزة التي يجب توافرها في تطبيق WhatsApp ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى