ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max يظهر بلونين جديدين

ايفون 13 برو ماكس يظهر بلونين جديدين وتفاصيل أخرى حول باقي هواتف السلسلة

من المتوقع الإعلان عن سلسلة iPhone 13 بعد شهرين من الآن . ومن المفترض أن تتكون التشكيلة من أربعة هواتف من بينها ايفون 13 برو ماكس . الآن، كشفت تسريبات جديدة خيارات الألوان التي يمكن أن يأتي بها ايفون 13 برو ماكس .

ايفون 13 برو ماكس يظهر بلونين جديدين  

يشير التسريب أن ايفون 13 برو ماكس سيأتي بخيارين للألوان . ستحتوي هذه الألوان الجديدة على اللونين “Sunset Gold” و “Rose Gold”. يتضمن اللونان الآخران خيارات الأسود واللؤلؤ .

وفقًا للمصدر، سيأتي ايفون 13 برو ماكس مع نتوء ضخم للكاميرا في الخلف . ستتمتع مجموعة الكاميرات الخلفية هذه بتصميم مشابه لسلسلة هواتف iPhone 12 التي صدرت العام الماضي . لكن النتوء نفسه سيكون أكبر في التصميم .

ايفون 13 برو ماكس

بالإضافة إلى ذلك ، تشير التقارير الأخيرة إلى أن شركة سامسونج الكورية ستنتج شاشات OLED بتقنية LTPO ومعدل تحديث 120 هرتز لسلسلة iPhone 13 . ستنتج سامسونج أكثر من 80 مليون شاشة OLED لشركة Apple . ومن المفترض أن تكون شاشات OLED مجهزة على طرازات Pro من سلسلة iPhone 13 والتي تشمل iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max . ستتمتع هذه اللوحات بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع دعم تقنية LTPO .

ايفون 13 برو ماكس

ستتميز جميع طرز iPhone 13 الأربعة بعدسة ذات زاوية واسعة مقارنة بطرازات iPhone 12 . بالإضافة إلى ذلك  ستتميز الطرازات الجديدة بفتحة عدسة ƒ / 1.8 أوسع، مقارنة بفتحة عدسة ƒ / 2.4 الموجودة في طرز iPhone 12 . ستسمح الفتحة الأوسع عند f / 1.8 بمرور المزيد من الضوء عبر العدسة مقارنة بفتحة f / 2.4، وبالتالي يجب أن يؤدي ذلك إلى تحسين أداء الإضاءة المنخفضة بشكل ملحوظ عند التصوير في وضع Ultra Wide على طراز iPhone 13 .

ايفون 13 برو ماكس

ما هي توقعاتك بشأن ايفون 13 برو ماكس ؟ source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى