أنظمة تشغيلالهواتف الذكية

أندرويد 12 – Android 12 سيأتي بميزة أكثر من رائعة لمحبي الألعاب – تعرف عليها

ما هي ميزة play as you download التي سيأتي بها أندرويد 12 ؟

سيتيح لك أندرويد 12 ممارسة الألعاب قبل انتهاء التحميل . نعم، أعلنت شركة جوجل اليوم في قمة مطوري الألعاب عن ميزة جديدة لمطوري ألعاب أندرويد تعرف باسم العب أثناء التنزيل أو play as you download والتي ستسرع بمعدل ضعف الوقت تقريبًا من بدء التنزيل في متجر جوجل بلاي إلى إطلاق اللعبة .

ما هي ميزة play as you download في أندرويد 12

أندرويد 12

سيتمكن اللاعبون مع هذه الميزة الجديدة من البدء في تشغيل اللعبة قبل الأنتهاء تمامًا من تحميل اللعبة . كما تعد جوجل مع ميزة وخاصية play as you download الجديدة في أندرويد 12 بأن الأمر سيستغرق نصف الوقت فقط للانتقال إلى لعبة تبلغ 400 ميجا بايت أو نحو ذلك . 

أندرويد 12 - Android 12 سيأتي بميزة أكثر من رائعة لمحبي الألعاب - تعرف عليها

مع العلم، تعتبر ميزة play as you download في أندرويد 12 ليست جديدة علينا بالتأكيد حيث أن بعض منصات الألعاب مثل PlayStation أو Xbox ، تسمح لك بالفعل ببدء تشغيل الألعاب قبل اكتمال التحميل .

 هذه ليست أول محاولة من جوجل لجعل تحميل الألعاب أسرع، حيث توفر الشركة بالفعل ميزة “Google Play Instant” وهي ميزة ذات صلة تسمح للاعبين ببدء لعبة على الفور من متجر جوجل بلاي . ومع ذلك ، فإن الفكرة هنا هي التخلص تمامًا من عملية التثبيت وإعطاء اللاعبين فرصة لتجربة لعبة جديدة على الفور .

أندرويد 12 - Android 12 سيأتي بميزة أكثر من رائعة لمحبي الألعاب - تعرف عليها

مثل Play Instant، يتم تشغيل ميزة “play as you download” الجديدة بواسطة تنسيق Android App Bundle من جوجل، والذي يحل ، في الغالب محل APK القديم . source

ما رأيك في ميزة play as you download، وما أهم ميزة نالت إعجابك في أندرويد 12 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى