إكسسوارات وملحقاتشاومي

شاحن شاومي Mi SonicCharge 3.0 بقدرات مذهلة وسعر مميز !

سعر ومواصفات شاحن شاومي Mi SonicCharge 3.0 رسميًا

أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة Xiaomi مؤخرًا أنها ستطلق شاحنًا جديدًا بقوة شحن 67 واط ، وقامت الشركة العملاقة في التكنولوجيا الآن بسحب أغطية شاحن Mi SonicCharge 3.0 في الهند.

ونذكر لكم الآن ميزات الشاحن وقدراته في الشحن ودعمه للتقنيات:

شاحن شاومي Mi SonicCharge 3.0 بقدرات مذهلة وسعر مميز !
Mi SonicCharge 3.0

يتميز شاحن Mi SonicCharge 3.0 الجديد بقوة 67 واط ، بشهادة Qualcomm Quick Charge 3.0 ومن بين تشكيلة Xiaomi في الهند ، يتم دعم Mi 11 Ultra فقط لأنه يأتي مع شاحن بقوة 55 واط في الصندوق.

يُذكر أن Xiaomi قامت بتجميع 67 واط مع Mi 11 Ultra في مناطق أخرى ولكنها تضمنت فقط شاحنًا بقوة 55 واط في الهند. ويمكن للشاحن الجديد تشغيل بطارية Mi 11 Ultra الأنيقة بسعة كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة من 0 إلى 100٪ في 36 دقيقة فقط. هذا أسرع قليلاً مما يمكن الحصول عليه من شواحن 65 واط التي تقدمها OPPO و Realme و OnePlus .

Mi SonicCharge 3.0

اقرأ أيضًا .. شاحن شاومي بقوة 200 واط وبتقنية جديدة يسجّل رقم قياسي كأقوى شاحن في العالم

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام شاحن Mi 67W لشحن ملحقات أخرى مثل سماعات الرأس والسوار الذكي بالإضافة إلى الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى. ولكن لسوء الحظ ، لا يوجد منفذ USB-C لشحن أجهزة PD.

Mi SonicCharge 3.0

يتميز بمنفذ USB-A واحد يخرج طاقة 15 واط و 27 واط و 33 واط و 67 واط. كما أنه يأتي مع ميزات وقائية شديدة بما في ذلك الحماية من زيادة التيار وحاصل على شهادة BIS. تمامًا مثل ملحقات Mi الأخرى ، تقدم Xiaomi ضمانًا لمدة 6 أشهر على الشاحن الجديد.

سعر شاحن شاومي Mi SonicCharge 3.0

Mi SonicCharge 3.0

سيتم بيع المنتج للبيع بالتجزئة مقابل 1999 روبية (ما يعادل قرابة 27 دولارًا) ومتوفر بالفعل على موقع Mi.com وكذلك متجر Mi Home ، والشاحن مرفق مع كابل من نوع 6A Type-C .
ويبلغ طول كابل Type-C المقدم 1 متر ، ويعمل مع العديد من الأجهزة التي تدعم كابل Type-C بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

شاحن شاومي Mi SonicCharge 3.0 بقدرات مذهلة وسعر مميز !

ما رأيك في شاحن شاومي ؟ هل تمتلك شاحنًا أفضل ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

SOURCE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى