الحواسيبريلمي

ريلمي بوك – realme Book يظهر في صور عالية الدقّة

تسريبات جديدة عن realme Book

كشف تسريب جديد عن صور عالية الدقة لجهاز ريلمي بوك – realme Book والذي تستعد الشركة لإطلاقه في الفترة المقبلة، حيث ظهر الجهاز مسبقًا في صور حيّة والتي كشفت تصميم الجهاز أيضًا.

ريلمي بوك – realme Book يظهر في صور عالية الدقّة

تفاصيل ريلمي بوك

ذكرت التسريبات السابقة أنّ ريلمي بوك – realme Book يحتوي على شاشة LED مقاس 14 إنش بدقة FHD ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2، لا يوجد تأكيد على المواد التي ستستخدم في الإطار مع أنها تبدو مثل الألومنيوم، ويأتي الجهاز مع بصمة الإصبع موجودة في زر الطاقة.

فيما يتعلّق بالمعالج، أشار التسريب أنّ الجهاز سوف يعمل بمعالج Intel Core i3 و i5 الجيل الحادي عشر، بينما تختلف ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين، يحتوي الجهاز على نظام ويندوز 10، ويحتوي على منفذ USB-A ومقبس سماعة رأس على الجانب الأيمن بينما يوفر الجانب الآخر منفذي USB-C.

ريلمي بوك – realme Book يظهر في صور عالية الدقّة

ذكر التسريب أيضًا أنّ أبعاد الجهاز سوف تبلغ 307 مم (طول) × 229 مم (عرض) × 16 مم (سمك)، لم يتم الكشف عن الوزن الدقيق هنا على الرغم من أن التقرير يعتقد أنه أقل من 1.5 كجم

اقرأ أيضًا.. ريلمي بوك – realme Book يظهر في صور حيّة تكشف تصميمه الكامل

فيما يتعلّق بالسعر، أشار التسريب أنّ ريلمي بوك سوف يأتي بسعر 40.000 روبية هندية أي ما يعادل حوالي 535 دولارًا / 450 يورو، وفيما يتعلق بموعد الإطلاق، فسيصل الجهاز في نهاية الشهر المقبل وفقًا للتسريبات.

ريلمي بوك – realme Book يظهر في صور عالية الدقّة

وفي وقتٍ سابق، تم تسريب التابلت القادم من ريلمي ويبدو أن الشركة استقرت على اسم ريلمي باد، حيث تُظهر اللقطة الوحيدة جانب الجهاز والذي يبدو مسطحًا، بالإضافة إلى نتوء الكاميرا البارز.

وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، من المتوقع أن يعمل realme Pad على نظام Android ولكن لا توجد تفاصيل أخرى حول حجمه ومواصفاته في الوقت الحالي.

ما رأيك في أجهزة ريلمي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى