الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 موعد الإعلان حسب آخر التسريبات

موعد الإعلان عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22

وفقًا لأحدث التسريبات، ستصل سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 الرئيسية الجديدة في يناير 2022 . ومن المفترض أن الشركة الكورية سامسونج ستقوم بإزاحة الستار رسميًا عن هاتفها Galaxy Z Fold 3 القابل للطي في 11 أغسطس الذي سيأتي مع كاميرا أسفل الشاشة . كما ستعلن الشركة أيضًا عن Galaxy Z Flip 3 نظرًا لغياب سلسلة Note هذا العام .  

هذا، وتشير التكهنات الأخيرة أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 ستأتي بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل . تم اعتماد هذه الكاميرا من قبل شركة أوليمبوس وستحتوي على أربعة مستشعرات أخرى، وبالتالي هذا يعني أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 ستأتي بخمس كاميرات خلفية . 

سامسونج جالكسي اس 22

في الوقت نفسه، هناك تقرير آخر يدعي أن هذه السلسلة ستأتي مع مستشعر ISOCELL HM3 بدقة 108 ميجابكسل . أما بخصوص المعالج، ستأتي الإصدارات الأمريكية والصينية من سلسلة Galaxy S22 مع معالج سناب دراجون Snapdragon 895، في حين يبدو لأول مرة أن الإصدارات الأوروبية والكورية ستعمل بواسطة Exynos 2200 مما يعني أنها ستتمتع بأداء أفضل. علاوة على ذلك، ستستخدم هذه الشريحة تقنية AMD RDNA2 GPU .

سامسونج جالكسي اس 22

مواصفات سامسونج جالكسي اس 22 حسب التكهنات الأخيرة

ستأتي النسخة العادية من سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 بشاشة 6.1 أو 6.6 إنش، بينما سامسونج جالكسي اس 22 بلس سيأتي بشاشة 6.5 أو 6.6 إنش، أما سامسونج جالكسي اس 22 الترا سيأتي  بشاشة OLED تستخدم تقنية LTPO مقاس 6.8 إنش .

سامسونج جالكسي اس 22 - Samsung Galaxy S22 موعد الإعلان حسب آخر التسريبات

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب توافرها في سلسلة Galaxy S22 القادمة ؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى