الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي ماستر – realme GT Master تسريب جديد يكشف عدد إصدارات الهاتف

تفاصيل جديدة عن realme GT Master

أطلقت ريلمي مسبقًا سلسلتها ريلمي جي تي والتي احتوت على مجموعة من الهواتف، وتسعى الشركة لإطلاق هاتف ريلمي جي تي ماستر – realme GT Master والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف وجود إصدار جديد من الهاتف.

ريلمي جي تي ماستر - realme GT Master تسريب جديد يكشف عدد إصدارات الهاتف

تفاصيل ريلمي جي تي ماستر

جاءت المعلومات الجديدة عن طريق المسرب الشهير آرسنال عبر موقع التدوين الصيني المصغر ويبو، والذي أكد فيه أنّ هناك أكثر من إصدار واحد من ريلمي جي تي ماستر.

ويوضح كذلك أن هناك إصدارًا آخر للهاتف يمكن تسميته realme GT Pro Master Edition ولكن هذا ليس الاسم الرسمي، ويختتم بالقول إنّ المزيد من التفاصيل ستظهر في المواد الترويجية.

لم يكشف التسريب عن مواصفات الطراز الجديد، ولكن هناك احتمال أن يحتوي على معالج Snapdragon 888 مثل realme GT بدلاً من معالج Snapdragon 870 الذي سيأتي مع ريلمي جي تي ماستر.

ريلمي جي تي ماستر - realme GT Master تسريب جديد يكشف عدد إصدارات الهاتف

وفقًا للتسريبات السابقة، سوف يحتوي هاتف ريلمي جي تي ماستر على شاشة من نوع sAMOLED من نوع +FHD مقاس 6.43 إنش، وسوف توفر معدّل تحديث يبلغ 120 هرتز.

وسوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 12 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي ماستر – realme GT Master تسريب يكشف سعر ومواصفات الهاتف

فيما يتعلّق بالكاميرات، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثانية بدقّة 8 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل.

ريلمي جي تي ماستر - realme GT Master تسريب جديد يكشف عدد إصدارات الهاتف

وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 وواجهة realme UI 2.0، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4300 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف الشحن سريع بقدرة 65 واط.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى