الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 3 جي تي Poco F3 GT يظهر في تغريدة بأحدث التسريبات

مواصفات بوكو اف 3 جي تي Poco F3 GT إصدار الألعاب ريدمي كي 40 - Redmi K40

بينما تقوم Poco بإثارة هاتفها الجديد بوكو اف 3 جي تي Poco F3 GT بقوة على Twitter ، لا يزال إطلاق الجهاز غير معروف حتى اللحظة.

وفي الآونة الأخيرة ، انتقلت الشركة إلى Twitter لتصيد هاتف OnePlus الذكي Nord 2 ، والذي من المقرر إطلاقه هذا الشهر في الهند. واليوم ، أثارت Poco الجميع حول تصميم F3 GT القادم وحرفية الصنع مما جعلنا أقرب إلى الإطلاق.

و وفقًا لتغريدة Poco India ، سيتميز بوكو اف 3 جي تي F3 GT بإطار من سبائك الألومنيوم من الدرجة الفضائية. يقال أن لديه ثلاثة مستويات من الحواف مع شطبة جذرية على جانب واحد ، وشطبة مقعرة في الأعلى ، وشطبة مائلة على الجانب الآخر.

بوكو اف 3 جي تي Poco F3 GT يظهر في تغريدة بأحدث التسريبات

يُقال إنّ لقطة الشاشة المرفقة في التغريدة مأخوذة على Poco F3 GT. إنه منشور على مجتمع Mi حول تصميم F3 GT الذي يؤكد أن الجهاز يستخدم سلسلة 7000 إطار من سبائك الألومنيوم ويتميز بتصميم شطيرة زجاجي.

الصورة

وجاء في المنشور: “تبدو Poco F3 GT الجديدة المذهلة أكثر دقة من سابقتها (والمنافسة بالطبع) حيث إنها تنضح بامتلاكها لبنيتها الزجاجية جنبًا إلى جنب مع إطار من سبائك الألومنيوم من الدرجة الفضائية. قادتنا الهندسة الهادفة إلى تطوير إطار معدني عالي الجودة يتناقض بشكل صارخ مع إطار منافسينا ، الذين لا يزالون مصرين على استخدام الإطارات البلاستيكية الواهية على ما يسمى بـ أجهزتهم القاتلة الرئيسية” .

وتابعت الشركة: “تم تصنيع الإطار المعدني الفريد من GT بحيث يحتوي على ثلاثة مستويات من الحواف: جذري ، مقعر ، ومربع ، مما يضفي بُعدًا إضافيًا على بيئة العمل في الهاتف” .

وأغرى هذا المنشور مجتمع Mi حول Poco F3 GT القادم ويبدو أن ملحمة tease-saga ستستمر حتى نتلقى تاريخ إطلاق حقيقي للهاتف.

بالنسبة لمن لا يعرف شيئًا عن الهاتف ويتساءل عن ميزاته ، فقد تم وصف Poco F3 GT ليكون إصدار الألعاب Redmi K40 للسوق الهندي. من المتوقع أن يأتي الهاتف الذكي بميزات تتمحور حول اللعبة مثل أزرار الكتف الميكانيكية ونظام التبريد المدمج.

هنا رابط يوتيوب يوضح ميزات ريدمي كي 40 .

اقرأ أيضًا ..
ريدمي كي 40 – Redmi K40 يحقق نجاحًا ساحقًا ونسخة برو بلس في المقدمة
ريدمي كي 40 يظهر بنسخة جديدة قد تكون مخصصة للألعاب
هواوي Huawei تسجل براءة اختراع لهاتف ذكي مزود بكاميرا سيلفي أسفل الشاشة!!
واتساب WhatsApp يُحذّر: استخدام جي بي واتساب GB WhatsApp يمكن أن يؤدي إلى الحظر !!

مواصفات بوكو اف 3 جي تي Poco F3 GT (المتوقعة)

وسيأتي الهاتف الذكي مدعومًا بمعالج قوي ثماني النواة من ميدياتيك MediaTek Dimensity 1200 SoC المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل سعتها إلى 12 جيجا بايت إضافة إلى سعة 256 جيجا بايت لذاكرة التخزين الداخلي.

من المتوقع أن يتميز الهاتف بشاشة من نوع OLED مقاس 6.67 إنش مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز.

يُقال إن الهاتف يحتوي على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 5065 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط.

Poco F3 GT
Poco F3 GT إصدار الألعاب Redmi K40

source

هل تمتلك هاتفًا من بوكو ؟ هل تعجبك مواصفات بوكو اف 3 جي تي ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى