الهواتف الذكيةجوجل

أول هاتفين يحصلان على 5 سنوات من تحديثات أندرويد .. تعرف عليهما الآن!

تعرف على أول هاتفين يحصلان على 5 سنوات من تحديثات أندرويد

وفقًا ﻵخر التسريبات، يبدو أن شركة جوجل ستسير على خطى شركة آبل وتمنح هواتفها القادمة خمس سنوات من تحديثات أندرويد ! نعم، لقد قيل أن شركة جوجل ملتزمة بخمس سنوات من تحديثات أندرويد لكلا الجهازين جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو .

أول هاتفين يحصلان على 5 سنوات من تحديثات أندرويد في التاريخ

في حالة إذا صدقت هذه التسريبات، وقتها سيكون جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو هما أول هاتفين في التاريخ يحصلان على خمس سنوات من تحديثات أندرويد . هذا، ومن المفترض أن يصل كل من جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو خلال العام الجاري 2021 .

أندرويد

مواصفات جوجل بكسل 6

يقال أن هذا الهاتف سيأتي مع شاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش، وسيعمل الهاتف بواسطة معالج جوجل مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/256 جيجابايت . وحدة كاميرا خلفية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل . في الأمام، كاميرا دقتها 8 ميجابكسل .

بجانب هذا، سيأتي مزودًا ببطارية سعتها 4614 مللي أمبير في الساعة، ونظام تشغيل أندرويد 12 .

أندرويد

مواصفات جوجل بكسل 6 برو

شاشة OLED مقاس 6.71 إنش . ومن المفترض أن يعمل بواسطة معالج جوجل مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت، ذاكرة التخزين الداخلية مع خيارات التخزين 128/256/512 جيجابايت . وحدة كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، كاميرا بدقة 48 ميجابكسل، كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل . كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل . بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، نظام تشغيل أندرويد 12 .

أندرويد

هل تفكر في اقتناء أي من هواتف جوجل بكسل 6 فور الإعلان عنها ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى