أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 10 اس – Galaxy A10s يحصل على تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1

تحديث أندرويد 11 يصل لهاتف جديد

تمتلك سامسونج مجموعة من الهواتف ذات التكلفة المنخفضة ضمن سلسلة Galaxy A وأحد أرخص الأجهزة في هذه السلسلة هو سامسونج جالكسي اى 10 اس – Galaxy A10s، الآن، بدأت الشركة في طرح تحديث أندرويد 11 للهاتف.

سامسونج جالكسي اى 10 اس - Galaxy A10s يحصل على تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1

تفاصيل سامسونج جالكسي اى 10 اس

يحصل سامسونج جالكسي اى 10 اس على تحديث Android 11، هذا هو التحديث الرئيسي الثاني للجهاز الذي تم إطلاقه مع Android 9 والذي تلقى تحديث Android 10 في أبريل من العام الماضي.

من المحتمل أن يكون تحديث Android 11 هذا هو آخر تحديث رئيسي لنظام التشغيل لهاتف Galaxy A10s، عادةً ما تقدم Samsung تحديثًا رئيسيًا للبرامج لمدة عامين مع أحدث إصدارات Android لهواتفها.

سامسونج جالكسي اى 10 اس - Galaxy A10s يحصل على تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1

يأتي التحديث الجديد برقم إصدار A107FXXU8CUG1 ويجلب تصحيح أمان Android في يوليو 2021، أبلغ المستخدمون في ماليزيا وفيتنام عن وصول التحديث لأجهزتهم، من المفترض أن تحصل المناطق الأخرى على التحديث قريبًا، ربما في غضون أسبوعين.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اى 30 – Galaxy A30 يحصل على أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1

يوفر التحديث الجديد تصميمًا محدثًا لواجهة المستخدم، وتطبيقات محسّنة مثل Samsung Internet و Samsung Keyboard، وأذونات لمرة واحدة، وإعادة تعيين الأذونات تلقائيًا وإعادة تصميم قائمة Device Care، والقدرة على إزالة بيانات موقع GPS من الصور، وسهولة الوصول إلى أدوات التحكم في المنزل الذكي، والمزيد خيارات قفل الشاشة.

إذا كنت تستخدم Samsung Galaxy A10s في ماليزيا أو فيتنام ، فيمكنك البحث عن آخر تحديث للبرنامج يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرنامج » والضغط على التنزيل والتثبيت.

سامسونج جالكسي اى 10 اس - Galaxy A10s يحصل على تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1

وتستمر سامسونج في إرسال التحديثات لهواتفها، حيث قامت مؤخرًا فبإرسال تحديث أندرويد 11 للعديد من هواتفها، ومؤخرًا وصل التحديث في مايو الماضي لهاتف سامسونج جالكسي اى 30 – Galaxy A30 والذي أطلقته في أوائل عام 2019، وظهر الهاتف لأول مرة مع One UI 1.x المستند إلى Android 9.0 Pie،

ما رأيك في التحديثات التي ترسلها سامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى