الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي – Galaxy M52 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف سعة البطارية

تفاصيل جديدة عن هاتف جالكسي ام 52 فايف جي

يقترب هاتف سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي – Galaxy M52 5G من الإطلاق بعد حصوله على العديد من الشهادات، واليوم حصل الهاتف على شهادة 3C والتي كشفت عن سعة البطّارية الخاصة بالهاتف.

سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي - Galaxy M52 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف سعة البطارية

تفاصيل سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي

تؤكد مستندات الشهادة أن سعة بطّارية سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي سوف تبلغ 4860 مللي أمبير في الساعة، ومن المتوقّع أن تكون هذه هي السعة المقدرة (الحد الأدنى)، لذا فإن السعة النموذجية المسوقة سوف تكون 5000 مللي أمبير في الساعة.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت تسريبات سابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 778G وفيما يتعلّق بالتخزين أشارت التسربات أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجابايت.

سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي - Galaxy M52 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف سعة البطارية

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالكاميرات، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفية رباعية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة ثانية بزاوية عريضة 123 درجة بدقّة 12 ميجابكسل وعدسة ثالثة للماكرو بدقة 5 ميجابكسل بالإضافة لعدسة للعمق بدقة 5 ميجابكسل أيضًا.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي -Galaxy M52 5G قد يأتي بهذا المعالج الرائد

أشارت التسريبات السابقة أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أمامية سوف تبلغ دقّتها 32 ميجابكسل، ويمكن لهذه الكاميرا تسجيل فيديو 4K بمعدل 30 إطار في الثانية.

سامسونج جالكسي ام 52 فايف جي - Galaxy M52 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف سعة البطارية
A52

فيما يتعلّق بالشاشة، من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على شاشة من نوع أموليد مقاس مقاس 6.7 إنش بدقة +FHD ودقة دقّة 2400×1080 بكسل بالإضافة لطبقة حماية كورنينج غوريلا جلاس الجيل الخامس ومقاومة للغبار والماء بمعيار IP67.

ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بالإعلان عن بعض المواصفات في الفترة القادمة عبر الملصقات الترويجية، نظرًا لظهور العديد من التسريبات التي كشفت عن المواصفات أو تحديد موعد إطلاق الهاتف.

ما رأيك في هواتف سامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى