الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE يحصل على شهادة جديدة تكشف مواصفاته وميزة ستنال إعجابكم جميعًا

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي في أحدث الصور والتسريبات

حصل الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 21 اف اي على شهادة TENAA الصينية . كشفت هذه الشهادة عن العديد من مواصفات الهاتف قبل إطلاقه رسميًا التي من أبرزها الكاميرا الرئيسية بدقة 32 ميجابكسل ودعم منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد “microSD” .

تم رصد الهاتف في العديد من التسريبات خلال الفترة الأخيرة، كما وقد رأينا عروض وسمعنا الكثير عن مواصفات الهاتف، ولكن من الجيد دائمًا تأكيدها من خلال مصدر موثوق .

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي وفقًا لشهادة TENAA 

سيحتوي سامسونج جالكسي اس 21 اف اي على شاشة 6.4 إنش بدقة 1080 × 2340 بكسل، بالتالي سيكون أكبر من Galaxy S21 الذي يحتوي على شاشة مقاس 6.2 إنش وأصفر قليلًا من هاتف Galaxy S20 FE الذي يحمل شاشة 6.5 إنش . تبلغ أبعاد الهاتف 155.7 × 74.5 7.9 ملم، وهو أصغر وأرفع قليلاً من هاتف Galaxy S20 FE .

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

كشفت شهادة TENAA الصينية أيضًا عن كاميرا الهاتف حيث تبين لنا بأن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي سيأتي مع وحدة كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 32 ميجابكسل، الكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، الكاميرا الثالثة مقربة بدقة 8 ميجابكسل . لا يزال تسجيل الفيديو مدرجًا على أنه بدقة 4K، لكن يجب أن يدعم هذا المستشعر الجديد تسجيل فيديو بدقة 8K .

سيستخدم سامسونج جالكسي اس 21 اف اي المعالج الرائد Snapdragon 888 في كوريا الجنوبية، بينما ستحصل أوروبا وأمريكا الشمالية على طرازات بمعالجات Exynos . عمومًا، سيأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/256 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية microSD .

أيضًا، تم إدراج سامسونج جالكسي اس 21 اف اي على شهادة TENAA الصينية ببطارية 4370 مللي أمبير في الساعة، ويجب أن يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 45 واط، على الرغم من أنه قد يتم شحنه بشاحن بقوة 25 وا ط . سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 .

ما رأيك في هاتف Galaxy S21 FE بشكل مبدئي قبل إطلاقه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى