الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 2 5 جي – OnePlus Nord 2 5G سيأتي بمعالج جديد ومتطور

تفاصيل جديدة حول ون بلس نورد 2 5 جي

تستعد ون بلس لإطلاق هاتفها ون بلس نورد 2 5 جي – OnePlus Nord 2 5G و الذي ظهر مسبقًا في بعض التسريبات، واليوم كشفت الشركة بعض التفاصيل الخاصة بالهاتف والمتعلقة بالمعالج الذي سيعمل به الهاتف وهو معالج جديد.

تفاصيل ون بلس نورد 2 5 جي

أكدت شركة OnePlus رسميًا جهاز Nord القادم، وهو ون بلس نورد 2 5 جي حيث كشفت الشركة أيضًا أنّ الهاتف سيعمل بمعالج Dimensity 1200-AI من الدرجة الأولى.

قالت الشركة إنّ المعالج الجديد سيُطلق عليه رسميًا Dimensity 1200-AI، وأضافت الشركة إنها عملت عن كثب مع MediaTek من أجل “تحسين الميزات القائمة على الذكاء الاصطناعي”، لذا فالمعالج في الأساس مخصص من MediaTek بالتعاون مع OnePlus كجزء من Dimensity 5G Open Resource Architecture.

قال الدكتور JC Hsu، نائب رئيس الشركة والمدير العام لشركة MediaTek: “يُعَدّ Dimensity 1200-AI المثال الأول لمبادرة هندسة الموارد المفتوحة من MediaTek، حيث يعمل على تحسين معالجات Dimensity 1200 5G القوية لتقديم تجربة مخصصة لمستخدمي OnePlus”.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 وكشف التصميم في أول الصور المسرّبة

وأضاف أيضًا: “نظرًا لأن الذكاء الاصطناعي يعيد تشكيل مستقبل تكنولوجيا المعالجات، فإن هذه المبادرة تمنح علامات تجارية مثل OnePlus إمكانية الوصول إلى أحدث القدرات المدعومة بالذكاء الاصطناعي مع المرونة في الابتكار بطرق جديدة ومثيرة”.

سيقوم المعالج الجديد بدمج العديد من التحسينات القائمة على الذكاء الاصطناعي، خاصة في أقسام الكاميرا والعرض، على سبيل المثال، يكشف OnePlus أنه بفضل AI Photo Enhancement، يمكن لـ ون بلس نورد 2 5 جي التعرف على ما يصل إلى 22 سيناريو مختلفًا للتصوير الفوتوغرافي ويمكنه أيضًا ضبط درجات الألوان والتباين في الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يمكن لميزة تحسين الفيديو بالذكاء الاصطناعي في الهاتف تمكين تأثيرات HDR الحية في الوقت الفعلي في وقت التسجيل. بمساعدة تقنية DOL-HDR، يمكن للهاتف ضبط الضبط وجودة الصورة أثناء التسجيل المباشر وحتى تحسين نطاق الألوان ودقة مقاطع الفيديو.

هل اقتنيت أحد هواتف ون بلس؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى