الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE يحصل على شهادة جديدة تكشف عن 4 ميزات هامة

الكشف عن أبرز وأهم 4 ميزات في هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي قبل الإطلاق

ظهر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 21 اف اي في العديد من التسريبات ومواقع الشهادات خلال الآونة الأخيرة مما ساعدنا في معرفة الكثير من المعلومات حول الهاتف، وها هو اليوم يحصل على شهادة TENNA الصينية التي تكشف عن بعض من مواصفات وميزات الهاتف الرئيسية قبل إطلاقه رسميًا .

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي الرئيسية 

تم إدراج سامسونج جالكسي اس 21 اف اي في شهادة TENNA اليوم مع شاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش . كما يبدو أنه سيعمل بواسطة معالج سناب دراجون Snapdragon 888 الرائد، وسيأتي مزودًا ببطارية سعتها 4370 مللي أمبير في الساعة، نظام تشغيل أندرويد 11 .  يبلغ سمك الهاتف 7.9 ملم .

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي - Galaxy S21 FE يحصل على شهادة جديدة تكشف عن 4 ميزات هامة

هذا فقط ما كشفت عنه شهادة TENNA الصينية بشأن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي . على الجانب الآخر، أشارت تسريبات سابقة بأن الهاتف قد يأتي باللون الرمادي والأخضر الفاتح والأبيض والبنفسجي الفاتح . سيتم إطلاق الطراز الأزرق في السوق الأوروبية .

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي - Galaxy S21 FE يحصل على شهادة جديدة تكشف عن 4 ميزات هامة

تشمل المواصفات الأخرى على ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت . هناك احتمال أن تقوم الشركة بإطلاق سامسونج جالكسي اس 21 اف اي فقط في أسواق محددة، ومن ثَم تبدأ بإصداره في بلدان أخرى لاحقًا .

سعر سامسونج جالكسي اس 21 اف اي وموعد الإعلان حسب التسريبات

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي - Galaxy S21 FE يحصل على شهادة جديدة تكشف عن 4 ميزات هامة

من المحتمل إزاحة الستار عن الهاتف خلال حدث Unpacked في 11 أغسطس المقبل. وللأسف ، لا تزال التفاصيل حول سعر الهاتف غير معروفة حاليًا . في الوقت نفسه، تشير بعض التقارير إلى أن الهاتف يمكن أن يباع بالتجزئة مقابل 630 دولارًا و 720 دولارًا في كوريا .

هل تفكر في اقتناء Galaxy S21 FE فور إطلاقه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى