الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 21 اس اي – vivo V21 SE تسريب يكشف مواصفات الهاتف قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة عن هاتف فيفو في 21 اس اي

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها فيفو في 21 اس اي – vivo V21 SE والذي من المتوقّع أن يظهر قريبًا، حيث ظهر الهاتف في العديد من التسريبات، وظهر تسريب حديث يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف ما يؤكد اقتراب إطلاقه.

فيفو في 21 اس اي - vivo V21 SE تسريب يكشف مواصفات الهاتف قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات فيفو في 21 اس اي

وفقًا للتسريب وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل هاتف فيفو في 21 اس اي بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 720G و بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وفيما يتعلّق بنظام التشغيل سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11.

فيما يتعلّق بالشاشة، سوف يحتوي هاتف فيفو في 21 اس اي على شاشة أموليد بدقة +Full HD تبلغ 1080 × 2400 بكسل وكثافة بكسلات 440 بكسل في الإنش.

فيفو في 21 اس اي - vivo V21 SE تسريب يكشف مواصفات الهاتف قبل الإطلاق الرسمي

أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة بدقّة تبلغ 48 ميجابكسل بالإضافة لعدسة أخرى بدقّة 8 ميجابكسل وعدسة ثالثة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالبطّارية، سوف يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 4100 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 33 واط،

اقرأ أيضًا.. فيفو اس 10 – vivo S10 تسريب جديد يكشف صورة حية للهاتف

أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 128 جيجابايت بالإضافة إلى إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

فيفو في 21 اس اي - vivo V21 SE تسريب يكشف مواصفات الهاتف قبل الإطلاق الرسمي

ونظرًا لاقتراب موعد إطلاق الهاتف كما تشير التسريبات، من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل في الفترة القادمة بالإضافة إلى قيام الشركة بمشاركة بعض الملصقات الترويجية للترويج للهاتف.

تجدر الإشارة إلى أنّه في الأشهر القليلة الماضية أعلنت شركة فيفو عن العديد من هواتفها الذكيّة مثل vivo V21 5G و vivo V21e 5G.

هل اقتنيت أحد هواتف فيفو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى