الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اس 10 – vivo S10 تسريب جديد يكشف صورة حية للهاتف

تسريبات جديدة لهاتف فيفو اس 10

تستعد شركة فيفو لإطلاق هاتف فيفو اس 10 – vivo S10 والذي ظهر مسبقًا عبر منصة Geekbench والتي كشفت عن بعض مواصفاته الرئيسية، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف علبة الهاتف بالإضافة لصورة حية للهاتف.

فيفو اس 10 - vivo S10 تسريب جديد يكشف صورة حية للهاتف

تفاصيل فيفو اس 10

بحسب التسريبات سوف يحتوي هاتف فيفو اس 10 على معالج Dimensity 1100 بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، وذكر تسريب آخر أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بخيار آخر وبسعة 12 جيجابايت.

تشير الصور إلى أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تُظهر الصورة أيضًا أنّ الكاميرا الرئيسيّة سوف تبلغ دقّتها 108 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، أشارت إلى أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

اقرأ أيضًا.. فيفو نكس – vivo Nex تعود مجددًا بهاتف ذو شاشة قابلة للطي هذا العام!

فيفو اس 10 - vivo S10 تسريب جديد يكشف صورة حية للهاتف

وفيما يتعلّق بالشحن، أشارت التقارير أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوّة 44 واط، فيما يتعلّق باختبارات الأداء، ظهر الهاتف مسبقًا على منصة Geekbench لاختبارات الأداء، حيث حصل الهاتف على 2398 نقطة في الاختبارات متعددة النواة، و647 نقطة في الاختبارات أحادية النواة.

فيفو اس 10 - vivo S10 تسريب جديد يكشف صورة حية للهاتف

وتستمر شركة فيفو في الحصول على براءات الاختراع، حيث حصلت مؤخرًا على براءة اختراع لهاتف بكاميرا طيارة، حيث تنفصل الكاميرا عن الهاتف وتلتقط الصور والفيديوهات مثل طائرات الدرون.

ويمكن للكاميرا تغيير موضعها في الهواء للحفاظ على مزيد من المرونة أثناء التصوير، ومن المفترض أن تتم عملية التصوير عبر الهاتف وقد يكون هناك امكانية لاستخدام الإيماءات اليدوية.

وأشارت ملفّات براءة الاختراع أن هناك كاميرا ستكون موجودة في الأعلى والأخرى سيتم وضعها في المقدمة، ويمكن للمستخدم التقاط صورًا بأوضاع مختلفة ومن زوايا عديدة.

هل اقتنيت أحد هواتف فيفو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى