الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

الواتساب – WhatsApp قد يتيح إرسال مقاطع فيديو بجودة مختلفة – إليكم التفاصيل

ارسال مقطع فيديو بجودة عاليه في الواتساب

تطبيق الواتساب هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا على مختلف أنظمة التشغيل، لكن في الوقت نفسه لا يزال يفتقد إلى العديد من المميزات الموجودة في التطبيقات المنافسة مثل تيليجرام . الآن، يحاول تطبيق الواتساب المملوك للفيس بوك مواكبة المنافسة من حيث الميزات .

ارسال مقطع فيديو بجودة عاليه في الواتساب

وفقًا للتسريبات الجديدة، قد يسمح التطبيق أخيرًا للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو بجودة مختلفة كما يريدون . يمكن للمستخدمين إرسال أنواع مختلفة من ملفات الوسائط على تطبيق WhatsApp، بما في ذلك مقاطع الفيديو . ومع ذلك، يقوم النظام الأساسي تلقائيًا بضغط مقاطع الفيديو أثناء المشاركة .

الواتساب

الطريقة الوحيدة لمشاركة فيديو بجودة أصلية على الواتساب هي إرسال الملف كمستند . على الجانب الآخر، يتيح تيليجرام للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو بمستويات جودة مختلفة. وفقًا للتسريبات الجديدة التي توصل إليها WABetaInfo ، قد يقدم الواتساب أخيرًا هذه الميزة نفسها المستخدمين .

الواتساب

سنتعرف هذه الميزة باسم “جودة تحميل الفيديو” وقد تم رصدها في النسخة التجريبية من الواتساب لنظام أندرويد برقم v2.21.14.6. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاثة خيارات بما فيها الخيار الأول وهو : تلقائي (الموصى به) لأنها أفضل جودة وموفرة البيانات .

مع العلم، هذه الميزة هي حاليا قيد التطوير . نأمل جميعًا كمستخدمين لهذا التطبيق رؤية هذه الميزة عاجلاً وليس آجلاً . هذا، ويختبر واتس أيضًا ميزات جديدة أخرى مثل دعم الأجهزة المتعددة ووضع الاختفاء والعرض مرة واحدة إلى غير ذلك .

ما هي أهم ميزة يفتقد إليها WhatsApp من وجهة نظرك ؟

زر الذهاب إلى الأعلى