الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكية

تي موبايل T-Mobile تعلن عن الهاتف الجديد +REVVL V بسعر 200 دولار فقط !!

سعر ومواصفات هاتف ار اي في في ال في بلس +REVVL V وموعد الإطلاق

إذا كنت ترغب في الحصول على هاتف ذكي 5G ميسور التكلفة ، فإن OnePlus Nord N200 5G يعد خيارًا رائعًا. ومع ذلك ، فهو ليس الخيار الوحيد ، حيث أعلنت T-Mobile عن هاتفها الذكي 5G بأسعار مناسبة جدًا، أقل حتى من Nord N200 5G، حيث إن هاتف ار اي في في ال في بلس +REVVL V ليس فقط الأرخص ولكنه الأكثر أناقة أيضًا .

وننقل إليكم أهم المواصفات الرئيسية للهاتف من خلال هذا المقال عبر رقمي تي في :

T-Mobile announces the REVVL V+ 5G for $200 and you could win one for free

مواصفات هاتف +REVVL V

يحتوي الهاتف على إطار مسطح وظهر مسطح يشبه إلى حد كبير سلسلة iPhone 12. بينما توفر T-Mobile الهاتف بلون Nebula Black ، ونجد زر الطاقة ملونًا وهناك خط رأسي من اللون الأرجواني في الخلف يضيف القليل من الأناقة إلى مظهر الهاتف.

كما يحتوي REVVL V+ 5G على شاشة LCD مقاس 6.82 إنش ، مما يجعله أكبر بكثير من OnePlus Nord N200 الذي يحتوي على شاشة مقاس 6.49 إنش.
وللأسف ، يستقر هاتف T-Mobile على لوحة HD+ بمعدل تحديث 60 هرتز. وتحتوي الشاشة أيضًا على نوتش قطرة الماء.

T-Mobile REVVL V+ 5G Price in Bangladesh 2021, Full Specs & Review |  MobileDokan

من حيث الأداء:
يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج قوي ثماني النواة من ميدياتيك MediaTek من نوع Dimensity 700 ، وسوف يتم اقترانه بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجا بايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت. وهي قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية ميموري كارد .

فيما يتعلق بالكاميرات والعدسات:
توجد كاميرا ثلاثية العدسة في الجزء الخلفي من الهاتف ، حيث العدسة الأولى وهي المستشعر الرئيسي تأتي بدقة 16 ميجا بكسل ، بينما العدسة الثانية فهي بدقة 5 ميجا بكسل ، في حين العدسة الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل. بالإضافة إلى عدسة واحدة للكاميرا الأمامية وهي عبارة عن مستشعر بدقة 16 ميجا بكسل.

+REVVL V
+REVVL V

يعمل REVVL V + 5G بنظام Android 11 ، ويتميز بخاصية فتح الوجه ومستشعر لبصمات الأصابع مثبت تحت زر الطاقة الملون الأرجواني.

من حيث الطاقة : يحتوي الهاتف على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تمامًا مثل Nord N200 ، فهي تدعم أيضًا الشحن السريع بقوة 18 واط. ويتم تضمين طوب طاقة وكابل USB-A إلى USB-C في الصندوق.

اقرأ أيضًا ..
واتساب WhatsApp يُحذّر: استخدام جي بي واتساب GB WhatsApp يمكن أن يؤدي إلى الحظر !!

سعر هاتف +REVVL V وموعد توفره بالأسواق

سيتمكن المشترون المهتمون من الحصول على REVVL V+ 5G بدءًا من 12 يوليو في متاجر Metro ومن T-Mobile (المتاجر الفعلية وعبر الإنترنت) بدءًا من 23 يوليو الجاري مقابل 200 دولار أمريكي.
وسيكون حصريًا للشبكتين ، كما سوف تجري T-Mobile أيضًا مسابقة وسيحصل الفائزون المحددون على هاتف REVVL V+ 5G مجانًا.

والآن ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد ؟ هل ترى أن سعره مناسب ؟ هل تفكر باقتنائه لو توفر في بلدك ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

تعليق واحد

  1. بالنسبة المضهر فهو انيق. ويمكن القول تقريبا انه من أحسن الهواتف للأشخاص دوي الطبقة الضعيفة
    من الملاحظ كذالك ان اي هاتف ب5g يكون باحض التمن قليلا مقارنة بالمواصفات الضعيفة
    لكن هذا الهاتف استطاع دمج هذه الأشياء و الحصول على تمن رخييص فمعضم الهواتف ب 5g تكون باحضة التمن رغم انه يحتوي على 64go من الذاكرة و 4g من الرام و معالج snapdragon متلا 730g فتمنه لا يقل عن 280دولار

زر الذهاب إلى الأعلى