ابلالساعات الذكيةالهواتف الذكيةسامسونجشاومينشرة تك

سامسونج جالكسي اس 22 قادم بمفاجئة للجمهور | شاومي مي مكس 4 مع شحن خارق | زد فولد 3 بكاميرا مخفية – نشرة_تك

تسريبات تكشف المزيد من التفاصيل حول سامسونج جالكسي اس 22 القادم بمفاجئة للجمهور، وشاومي مي مكس 4 سيأتي بسرعة شحن خارقة، أما زد فولد 3 من سامسونج قادم بكاميرا مخفية.

سامسونج جالكسي اس 22 وأخبار تقنية أخرى

نستعرض لكم المزيد من الأخبار التقنية في نشرة تك عبر رقمي TV وأحدث التسريبات حول سامسونج جالكسي اس 22 وسامسونج جالكسي اس 22 بلس القادمين.. فلنتابع معًا.

ونبدأ النشرة مع التسريبات القوية التي كشفت عن تفاصيل مهمة للهاتف المنتظر سامسونج جالكسي أس 22 وأس 22 بلس … وتم التركيز على قدرات الكاميرا القادمة، ونبقى مع سامسونج، الشركة التي أخرت كثيراً تقنية إخفاء الكاميرا الأمامية.. لكن ظهر تسريب مصور أن سامسونج ستفعلها أخيرًا..

وإلى شاومي… في زمن السرعة وضيق الوقت والاستعجال.. يبدو أن هاتف مي مكس 4 سيأتي مع أقوى سرعة شحن متوفرة، أما تطبيق انستغرام يبدأ اختبار إنشاء منشورات ونشرها عبر أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، ويظهر أن المستخدمين سيكون لديهم نفس مزايا التحكم في الصور.

شاومي مي مكس 4

شركة مايكروسوفت تكشف رسمياً عن مميزات نظام التشغيل القادم ويندوز 11، من بينها دعم تطبيقات Android إلى Windows… دون الحاجة إلى مُحاكي أندرويد على جهاز الكمبيوتر… واستعرضت مايكروسوفت تطبيق TikTok وتطبيقات أندرويد أخرى تعمل جنبًا إلى جنب مع تطبيقات على Windows 11 ، شاهد تقرير رقمي للتعرف على مميزات النظام الكاملة

محلل تقني يقول أن تشكيلة هواتف iPhone 2022 ستحتوي على حجمين فقط للشاشة، الأولى بمقاس 6.1 انش، والثانية 6.7 إنش، لكن الشركة ستطلق أربع نسخ من الهاتف تختلف في بعض المواصفات الأخرى مثل الكاميرات.

تسريب صور لساعة  Galaxy Watch4 … ويظهر أنها ستأتي  بأحجام 40 ملم و 44 ملم. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز أيضًا بمقاومة الماء ونظام تحديد المواقع العالمي ، وزجاج حماية من غوريلا غلاس.

Galaxy Watch 4 Classic

تقرير يقول أن شركة سامسونج تضغط على إل جي كي تبيع هواتفها من سلسلة سامسونج جالكسي في متاجر ال جي، وليس هواتف آيفون فقط، وفيسبوك تختبر خدمة الغرف الصوتية عبر موقعها في الولايات المتحدة على أن يتم إطلاق الخدمة عالمياً في وقت لاحق وذلك لمنافسة تطبيق club house

هل لديكم أخبارًا أخرى تشاركونا إياها؟ في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى