الهواتف الذكيةزد تي اي

شركة زد تي اي تعمل على هاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة غير مسبوقة

ذاكرة وصول عشوائي غير مسبوقة

تعمل شركات الهواتف على تطوير هواتفها، وبشكل خاص تهتم بالكاميرات والمعالجات، وفي الفترة الأخيرة بدأ الاهتمام يذهب نحو ذاكرة الوصول العشوائي حيث كشف تقرير حديث أنّ شركة زد تي اي تعمل على هاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة كبيرة جدًا.

تفاصيل هاتف شركة زد تي اي

منذ حوالي خمس سنوات، لم يتجاوز الحد الأقصى لذاكرة الوصول العشوائي التي يمكن أن تجدها في معظم الهواتف 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الكثير من الشركات التي تقدّم هواتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 12 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة بسعة 16 جيجابايت، وحتى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مثل Lenovo Legion 2 Pro.

من الواضح أنّ شركة زد تي اي تعمل على هاتف بذاكرة أعلى من الهواتف التي تم إطلاقها سابقًا، حيث ألمح المدير التنفيذي للموضوع عبر تغريدة على موقع التدوين المصغر ويبو.

قام المدير التنفيذي لشركة زد تي اي Lu Qianhao بمشاركة منشور على Weibo، حيث ألمح أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 20 جيجابايت، أدّى هذا التلميح إلى تكهنات حول أول هاتف ذاكرة وصول عشوائي بسعة 20 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. مواصفات زد تي اي بليد اى 71 – ZTE Blade A71 تظهر على الموقع الرسمي وموعد إطلاقه قريبًا

يعتقد البعض أن الجهاز قد يشتمل على ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية التي رأيناها تعتمدها بعض الشركات المصنعة، لذلك قد يحتوي الهاتف على 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية،هناك أيضًا احتمال أن يكون لديه بالفعل 20 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الفعلية.

لا نعرف متى سيتم إطلاق الجهاز. هناك أيضًا احتمال ألا يكون لديهم خطط لإصدار هاتف بهذا القدر من ذاكرة الوصول العشوائي ولكن ربما يكونون قد اختبروا نموذجًا أوليًا من هذا الهاتف وبالتالي لا تسعى الشركة لإنتاج كميات كبيرة من الهاتف.

ما رأيك في الهواتف بهذه المواصفات؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى