الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب النسخة التجريبية 2021 تجلب ميزة طال انتظارها – إليكم طريقة الحصول عليها قبل إطلاقها

كيفية الحصول على ميزة العرض مرة واحدة في واتساب

عرفنا جميعًا من التسريبات السابقة أن شركة فيس بوك القائمة على تطبيق واتساب تعمل على مجموعة مميزات وخصائص تشمل التحسينات على ميزة الرسائل المختفية أو الرسائل ذاتية الاختفاء بحيث تشمل الصور ومقاطع الفيديو التي لا يمكن مشاهدتها إلا مرة واحدة، بالتالي يمكن للمستلم فتح هذه الصور أو مقاطع الفيديو مرة واحدة فقط قبل أن تختفي من الدردشة .

قال مارك زوكربيرج وقتها، نحن أيضًا على وشك البدء في طرح ميزة وخاصية ” العرض مرة واحدة “، حتى تتمكن من إرسال المحتوى وجعله يختفي بعد أن يراه الشخص . الآن، يتم طرح ميزة وخاصية العرض مرة واحدة في نسخة واتس التجريبية على هواتف وأجهزة أندرويد .

كيفية الحصول على ميزة العرض مرة واحدة في واتساب

واتساب

تتوفر ميزة العرض مرة واحدة في النسخة التجريبي من واتس، ويمكنك الحصول عليها الآن من خلال فقط التوجه إلى هذا الرابط “play.google.com“، ثم بعد ذلك النقر على خيار “Install the public version on Google Play” وعلى الفور سيتم تحويلك إلى متجر جوجل بلاي، هناك قم بتحميل وتثبيت النسخة التجريبية من تطبيق واتساب .

بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت واتساب النسخة التجريبية 2021 . قم بفتح حسابك في الواتساب، ثم حاول إرسال ومشاركة أي فيديو أو صورة مع أي جهة اتصال، ولاحظ الآن سترى رمزًا جديدًا على شكل رقم 1، بالنقر عليه سيتم تفعيل هذه الخاصية وستظهر معك رسالة “تم ضبط الفيديو لمشاهدته مرة واحدة” .

بعد ذلك، قم بإرسال الفيديو أو الصورة هذه إلى صديقك في الواتساب، بمجرد أن يقوم الطرف الثاني “المستلم” بالنقر على الصورة أو الفيديو للمشاهدة، على الفور سيتم حذفها نهائيًا ولن يكون بإمكان المستلم مشاهدة هذا الفيديو أو الصورة مرة ثانية، وهذه فكرة ميزة “العرض مرة واحدة ” .

ما رأيك في هذه الميزة، وما هي أهم ميزة يفتقد إليها تطبيق واتساب ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى