الهواتف الذكيةسامسونج

قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديثات أمان أندرويد 5 سنوات

إليكم قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديثات أمان أندرويد لخمس سنوات

وعدت الشركة الكورية سامسونج الآن بتحديث بعض من أبرزها هواتفها الحالية والقديمة بخمس سنوات من تصحيحات أمان أندرويد . دعونا نتعرف سويًا على قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديثات أمان أندرويد 5 سنوات وكل التفاصيل الأخرى المتعلقة بهذا الأمر .

ما هي هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديثات أمان أندرويد 5 سنوات ؟

الهواتف المؤهلة للحصول على تحديثات أمان أندرويد 5 سنوات تشمل فقط إصدار المؤسسة “enterprise” من سلسلة Galaxy S20، وأيضًا سلسلة Galaxy S21، بالإضافة إلى سلسلة هواتف Galaxy Note 20، وهاتف Galaxy XCover 5 إلى جانب Galaxy Tab Active 3 .

على الجانب الآخر، ستحصل جميع أجهزة الشركات الأخرى على أربع سنوات من تحديثات الأمان، تمامًا مثل جميع أجهزة Samsung الأخرى بدءًا من عام 2019 أو ما بعده .

مع العلم، الهواتف ذات إصدار المؤسسات “enterprise” من Samsung مخصصة للشركات، يمكن للشركات برمجتها وإدارتها باستخدام برامج العمل والتطبيقات الخاصة بها حيث يتم تخصيص الواجهة بالتطبيقات والبرامج الخاصة لهذه الشركات .

سامسونج

هذا، وتقوم الشركة أن السنوات الخمس من التصحيحات الخاصة بهواتف المؤسسات الرئيسية من Samsung سيتم تقسيمها إلى تحديثات شهرية وربع سنوية .

اقرأ أيضًا : قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديثات أمان أندرويد لشهر أبريل

في الوقت نفسه، هناك فرصة جيدة أن تقدم سامسونج أيضًا خمس سنوات من التحديثات الأمنية لنماذجها الرائدة غير المؤسسية على الرغم من أنها تعد بأربع سنوات فقط من التحديثات لها، حيث عرضت الشركة في السابق أربع سنوات من تصحيحات الأمان . ومع ذلك ، فإن الإصدارات الاستهلاكية من Galaxy S6 و Galaxy S7 و Galaxy S8 تلقت جميعها أربعة سنوات من التحديثات من تاريخ إطلاقها .

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا ذكيًا من سامسونج ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى