الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 تسريب يكشف صورًا عالية الدقة للهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف OnePlus Nord 2

تستعد ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، حيث ظهر تسريب جديد يكشف صورًا عالية الدقة للهاتف قبل إطلاقه الرسمي.

تفاصيل ون بلس نورد 2

تُظهر الصور أنّ هاتف ون بلس نورد 2 يأتي بمظهر مشابه لهاتف OnePlus 9، حيث كشفت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، فيما سيحتوي على كاميرا ثانية ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالشاشة، ذكر التسريب أيضًا أنّ هاتف ون بلس نورد 2 سوف يحتوي على شاشة FHD + AMOLED مقاس 6.43 إنش، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتًا على الشاشة، وسوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ون بلس نورد ان 200 5 جي – OnePlus Nord N200 5G رسميًا

وفقًا للتسريبات سوف يكون هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 أول هاتف من OnePlus مزود بمعالج MediaTek وقد كشفت التسريبات القياسية أنه سوف يكون Dimensity 1200، وفيما يتعلّق بالتخزين، أشارت التسريبات، إلى أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

فيما يتعلّق بالبطّارية، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوّة 30 واط.

سوف يأتي الهاتف خلفًا لـ OnePlus Nord، أحد أشهر هواتف الفئة المتوسّطة الذي تمّ إطلاقه في عام 2020، واليوم تكشف التسريبات نظرة كاملة عن الهاتف ومن المتوقّع أن يتم إطلاقه قريبًا أي في يوليو القادم، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع ظهور المزيد من التسريبات المتعلقة بسعر الهاتف في الفترة القادمة.

ما رأيك في تصميم ومواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى