أنظمة تشغيلالحواسيب

موعد صدور ويندوز 11 – Windows 11 رسميًا وكيفية الحصول على تحديثات ويندوز قبل الجميع

إليكم موعد صدور ويندوز 11

كشفت شركة مايكروسوفت خلال حدث الإعلان عن موعد صدور ويندوز 11 بشكل رسمي . كما وكان للشركة حديث أيضًا عن إمكانية الترقية والتحديث المجاني إلى نسخة ويندوز 11 الجديدة والوصول إلى جميع الخصائص والمميزات والتحسينات الجديدة التي يوفرها هذا الإصدار الجديد من الويندوز . عمومًا، دعونا نتعرف على موعد صدور ويندوز 11 الرسمي .

موعد صدور ويندوز 11 بشكل رسمي

إذا كنت بحاجة إلى معرفة موعد صدور ويندوز 11، فيمكن الآن الحصول على ويندوز 11 بشكل رسمي على الحاسوب الخاص بك بدايةً من الأسبوع المقبل تحديدًا إذا كنت مشتركًا في البرنامج التجريبي أو الذي يعرف باسم Windows insider .

بالاشتراك في برنامج Windows insider ستحصل على تحديث الويندوز وتجربته قبل إرساله لباقي المستخدمين . بمعنى أوضح، ستكون قادرًا على الحصول على تحديثات الويندوز قبل الجميع وتجربة جميع المميزات والخصائص الجديدة .

يصدر ويندوز 11 بشكل رسمي ضمن Windows insider بتاريخ 30 يونيو الجاري 2021، وهو ما يعني أنك بالاشتراك في Windows insider ستصبح قادرًا على التمتع بميزات ويندوز 11 قبل الجميع بطريقة رسمية من مايكروسوفت .

تنويه هام جدًا :

تجنب فكرة تحميل وتثبيت نسخة ويندوز 11 غير الرسمية أو المسربة حيث أن النسخة غير الرسمية قد تحتوي على ملفات ضارة أو فيروس الفدية . لذلك، ننصح بالاشتراك في Windows insider للحصول على ويندوز 11 قبل الجميع أو انتظار موعد صدور ويندوز 11 عن طريق تحديث شركة مايكروسوفت .

خلاصة الأمر :

موعد صدور ويندوز 11 سيكون في 30 يونيو الجاري ، أيْ بعد 3 أيام تقريبًا ، وهو أقرب موعد لصدوره عن طريق الاشتراك في برنامج Windows insider .

ما هي أهم ميزة نالت إعجابك في ويندوز 11 ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

زر الذهاب إلى الأعلى