الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث تيليجرام 2021 – Telegram يجلب 4 مميزات في منتهى الأهمية

أهم 4 مميزات في تحديث تيليجرام 2021

حصل تطبيق Telegram على تحديث جديد 2021 جلب العديد من المزايا والخصائص الجديدة الأكثر من رائعة والتي نحتاج إليها جميعًا في أغلب الأحيان . دعونا نتعرف سويًا على مميزات تحديث تيليجرام 2021 .

تحديث تيليجرام هذه المرة يجلب إمكانية تشغيل الكاميرا أو مشاركة الشاشة أثناء المحادثات الصوتية في المجموعات على كل الأجهزة، بما فيها الأجهزة اللوحية وسطح المكتب .

أهم مميزات تحديث تيليجرام 2021

هذا التحديث يرتقي بالمحادثات الصوتية إلى مستوى جديد بحيث تكون جاهزة للدورات على الإنترنت أو لاجتماعات العمل أو اللقاءات العائلية إلى غير ذلك .

مكالمات الفيديو الجماعية

تحديث تيليجرام

يجلب تحديث تيليجرام الآن مكالمات الفيديو الجماعية ! نعم، أصبح من الممكن الآن تحويل المحادثات الصوتية في أي مجموعة إلى مكالمة مرئية جماعية بكلِ سهولة. ما عليك سوى النقر على أيقونة الكاميرا وتشغيلها عندك . يمكنك التحكم في كل شيء أثناء مكالمات الفيديو الجماعية على تطبيق تيليجرام . على سبيل المثال، يمكنك النقر على كاميرا أحد المشاركين لتكبيرها وعرضها في وضع ملء الشاشة .

ليس هذا فقط، يمكن أيضًا تثبيت إحدى الكاميرات مما سيؤدي إلى التركيز عليها حتى وإن انضم المزيد من المشاركين مع تشغيل كاميراتهم . مع العلم، مكالمات الفيديو متاحة حاليًا فقط لأول 30 مشاركًا. ستتم زيادة هذا الحد قريبًا .

مشاركة الشاشة

تحديث تيليجرام

الميزة الثانية في تحديث تيليجرام الجديد 2021 هي مشاركة الشاشة . أصبح بإمكانكم مشاركة الشاشة، أو كلاهما في نفس الوقت . فقط، يمكنك مشاركة شاشتك بالضغط على علامة الثلاث نقاط (⋮) أو (⋯) ثم اختيار “مشاركة الشاشة” من القائمة .

تقليل الضوضاء

تحديث تيليجرام

يأتي تحديث تيليجرام الجديد بخيار تقليل الضوء . تم تحسين تقليل الضوضاء في المحادثات الصوتية لإبقاء أصوات جميع المشاركين واضحة ونقية . كما وتم إضافة خيار في الإعدادات لتعطيل تقليل الضوضاء .

دعم الأجهزة اللوحية وسطح المكتب

تحديث تيليجرام

تملك الحواسب والأجهزة اللوحية شاشات أكبر وخيارات عرض أكثر . يمكنك الضغط على اللوحة الجانبية لرؤية شاشة مقسومة تُظهر لائحة المشاركين وكاميراتهم في نفس الوقت. تم تصميم شاشة العرض لتكون مريحة عند فتحها، سواءً عاموديًا أو أفقيًا .

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك في هذا التحديث ؟ أخبرنا رأيك عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى