الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 42 فايف جي Samsung Galaxy F42 5G يتلقى شهادة BIS والإطلاق قريب!

سامسونج جالكسي اف 42 فايف جي Samsung Galaxy F42 5G يستمر في حصد الشهادات تمهيدًا للإطلاق

بعد أنْ علمنا أنّ الشركة الكورية العملاقة Samsung تعمل على هاتف جديد سيعرف باسم سامسونج جالكسي اف 42 فايف جي Samsung Galaxy F42 5G ، عُرفَ طبعًا أنه ليس هاتفًا ذكيًا جديدًا تمامًا، حيث تُشير المصادر والتسريبات السابقة بأن هذا الهاتف القادم سيكون نسخة معدلة من هاتف سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي الذي تم إطلاقه قبل بضعة أسابيع .

واليوم حصل الهاتف Samsung Galaxy F42 5G (SM-E426B / DS) على شهادة BIS ، وللعلم فإن BIS هي الهيئة الوطنية للمعايير في الهند والتي تمّ إنشاؤها بموجب قانون BIS لعام 2016 .

الصورة

وكان الهاتف قبل أيام قليلة قد رُصد مع هاتفين آخرين وهما Galaxy Buddy وGalaxy Wide5 في شهادة البلوتوث Bluetooth SIG ، وهذا ربما يكون مؤشرًا قويًا للغاية على اقتراب موعد الإطلاق عن الهواتف الثلاثة . مع العلم، تم اعتماد الهواتف الذكية الثلاثة مع دعم تقنية شبكات الجيل الخامس 5G .

اقرأ أيضًا .. سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي Galaxy A22 5G بأحدث التسريبات
سامسونج جالكسي اف 42 – Galaxy F42 يحصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق

Samsung Galaxy F42 5G
Samsung Galaxy F42 5G

سنستعرض لكم الآن مواصفات الهاتف التي توقعها الخبراء وأشارت إليها التسريبات ، هنا عبر رقمي تي في :

مواصفات سامسونج جالكسي اف 42 فايف جي Galaxy F42 5G (المتوقعة حسب التسريبات)

تأتي شاشة الهاتف من نوع IPS LCD مقاس 6.6 إنش ، وتتميز بدقة Full HD مع معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز . كما سيكون هناك مستشعر بصمة مثبت على الجانب .

من حيث الأداء:
سوف يعمل الهاتف بواسطة معالج قوي ثماني النواة من ميدياتيك MediaTek Dimensity 700 ، كما ومن المفترض أن يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 .

ويأتي الهاتف مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بخيارات سعة 4 و 6 و 8 جيجا بايت، مع ذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 جيجا بايت ، علمًا أنها قابلة للتوسيع عبر منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد .

فيما يتعلق بالكاميرات والعدسات:
سيكون لدى Galaxy F42 5G كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، بحيث تتكون من عدسة أولى وهي الرئيسية بدقة 48 ميجا بكسل، والعدسة الثانية تأتي بدقة 5 ميجا بكسل، بينما العدسة الثالثة الأخيرة بدقة 2 ميجا بكسل .
في حين نجد كاميرا سيلفي في الأمام، وهي عدسة دقتها 8 ميجا بكسل .

سامسونج جالكسي اف 42 فايف جي
Samsung Galaxy A22 5G

سيدعم سامسونج جالكسي اف 42 فايف جي Galaxy F42 5G تقنية تحديد الموقع الجغرافي والملاحة GPS ، وتقنية الواي فاي بترددات Wi-Fi b / g / n / ac ، وتقنية البلوتوث بإصدار Bluetooth 5.0 ، بالإضافة إلى منفذ USB من النوع Type-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم .

هذا، وعلى الرغم من أن Galaxy A22 5G الذي سبق الإعلان عنه يأتي ببطارية كبيرة 5000 مللي أمبير في الساعة، لكن في الوقت نفسه يمكننا أن نرى التطور في هاتف Galaxy F42 5G مع بطارية ضخمة 6000 مللي أمبير أو هائلة السعة وتبلغ 7000 مللي في الساعة ، ويتميز بشحن سريع 15 واط .

ما رأيك بهواتف سامسونج ؟ هل جربتها وأعجبتك ؟ ما هي توقعاتك للهاتف الجديد Galaxy F42 5G ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى