الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – GALAXY S21 FE سيصدر في بعض الدول فقط

تفاصيل جديدة عن جالكسي اس 21 اف اي

أفادت مصادر أن شركة سامسونج مجبرة على مراجعة خططها لإطلاق الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – GALAXY S21 FE وذلك بسبب النقص العالمي في الرقائق الخاصة بالمعالج.

وكانت تقارير سابقة قد أفادت أن سامسونج قررت وقف انتاج الهاتف، لكن بعض المصادر الآن تفيد أن الشركة ستطلق الهاتف بأعداد محدودة وفي أسواق معينة فقط.

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

من الجدير بالذكر أن سامسونج كانت تخطط لإطلاق سامسونج جالكسي اس 21 اف اي في أغسطس إلى جانب كلًا منه سامسونج جالكسي زي فولد 3 و سامسونج جالكسي زي فليب 3، لكن يبدو أنه تم تأجيل الاطلاق لوقتٍ لاحق.

ووفقًا للتقارير الجديدة فإن الهاتف سيصل إلى السوق في شهر أكتوبر القادم، علاوة على ذلك لن يتم إتاحة الهاتف في كل مكان، وفي البداية سيتمكن سكان أوروبا وأمريكا الشمالية فقط من شراء الجهاز.

وبحسب التقارير السابقة فإن نقص الرقائق الدقيقة هو السبب الأول في تأخر إطلاق الهاتف، ومن المرجح أن تضطر سامسونج إلى تقليل الشحنات الأولى من Galaxy S21 FE.

ووفقًا للشائعات فإن الهاتف سيأتي بشاشة سوبر أموليد مقاس 6.5 إنش، بدقة +FHD مع معدل تحديث 120 هيرتز، والمعالج سيكون سناب دراجون 888.

سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت، وسيضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، كل عدسة بدقة 12 ميجابكسل.

البطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4500 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.

برأيكم هل تطلق الشركة هاتفها الجديد دون معوقات؟ شاركونا رأيكم في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى