الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية إرسال رسائل واتساب دون حفظ الأرقام في جهات الاتصال

أسهل الطرق لإرسال رسائل واتساب دون حفظ الأرقام

يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة لإرسال رسائل واتساب دون حفظ الأرقام في جهات الاتصال، حيث توجد العديد من الطرق التي تمكنك من القيام بذلك، وسوف نستعرض في هذا المقال أفضل الطرق وأسهلها.

إرسال رسائل واتساب دون حفظ الأرقام

إرسال رسائل واتساب دون حفظ الأرقام

يمكن إرسال رسائل واتساب دون حفظ الأرقام عن طريق استخدام رابط راسلني، حيث يتيح لك إضافة رقم الجهة التي تريد التواصل معها، دون إضافتها لجهات الاتصال، كل ما عليك فعله هو وضع رقم الجهة التي تريد التواصل معها في نهاية الرابط https://wa.me/0123456789، مع مراعاة مفتاح الدولة ثم إرفاقه في المتصفح.

بعد القيام بإرفاق الرقم في المتصفح سوف ينقلك لصفحة جديدة، اضغط على زر الاستمرار للدردشة، بعدها سوف ينقلك للدردشة مع الرقم دون إضافته لجهة الاتصال، ويمكن تطبيق هذه الخطوة في أندرويد و iOS وحتى باستخدام واتساب ويب

يمكن أيضًا استخدام خدمة Shortcut Siri والتي أطلقتها آبل في تحديث اي او اس 14.0 والموجودة على هواتف آيفون، حيث تمكّنك هذه الاختصارات من تحميلها عبر الانترنت وتثبيتها على الهاتف الخاص بك.

اقرأ أيضًا.. كيف تكون غير مرئي في الواتساب دون حذف التطبيق .. إليكم 5 طرق بخطوات سهلة

خطوات استخدام الاختصارات

  • في البداية يجب تحميل تطبيق Shortcut Siri عن طريق الرابط
  • بعد قيامك بتحميل التطبيق يمكنك إضافة أي اختصار جديد ثم انتقل إلى الإعدادات > الاختصارات > تمكين السماح بالاختصارات غير الموثوق بها.
  • بعد القيام بالخطوات السابقة، يجب القيام بتحميل اختصار جديد من خلال الرابط، والسماح بفتحه عبر التطبيق والذي سوف يسمح لنا بمحادثة الأشخاص دون إضافتهم لجهات الاتصال.
  •  بمجرد تشغيله سيُطلب منك إدخال رقم المستلم مع رمز البلد وستتم إعادة توجيهك إلى WhatsApp مع فتح نافذة رسالة جديدة.

يمكنك أيضًا إرسال رسالة عن طريق استخدام تطبيق Click to chat حيث لا يحتاج هذا التطبيق إضافة رابط أو تحميل اختصارات خاصة كل ما عليك فعله هو إضافة الرقم المراد التواصل معه، وسوف يقوم بتحويل المحادثة إلى واتساب.

هل ساعدتك هذه الطرق؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى