الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 20 اس اي – Honor X20SE سيأتي مع معالج مميز – تعرف عليه الآن

أطلقت Honor سلسلة هواتفها Honor 50 خلال الشهر الجاري وتحديدًا في منتصف الشهر، والآن يبدو أن الشركة حولت تركيزها فقط على سلسلة Honor X2 من الفئة المتوسطة والتي سيكون من بين هواتفها الهاتف الذكي المعروف باسم هونر اكس 20 اس اي – Honor X20 SE .

هذه ليست أولى التسريبات، حيث رأينا صورة في وقت سابق من هذا الشهر تقترح وجود كاميرا ثلاثية محاذاة رأسياً، واليوم شارك نفس المصدر بعض مواصفات هونر اكس 20 اس اي .

هونر اكس 20 اس اي - Honor X20SE سيأتي مع معالج مميز - تعرف عليه الآن

مواصفات هونر اكس 20 اس اي

سيحتوي هونر اكس 20 اس اي على شاشة LCD مقاس 6.6 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز . كما ومن المفترض أن يعمل هونر اكس 20 اس اي بواسطة معالج Dimensity 700 . 

هونر اكس 20 اس اي

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الجزء الأمامي من هاتف Honor الجديد على ثقب واحد للكاميرا الأمامية . أما بخصوص الكاميرا الخلفية، كل ما نعرفه حتى وقتنا هذا أنه سيكون هناك مستشعر بدقة 64 ميجابكسل، ولا نعرف أي شيء آخر بخصوص باقي مواصفات الكاميرا الخلفية، ولكن هناك احتمالية أن يكون هناك مستشعر ماكرو للتصوير القريب ومستشعر للعمق .

هونر اكس 20 اس اي - Honor X20SE سيأتي مع معالج مميز - تعرف عليه الآن

هذا، ويقال أن هاتف Honor X20 سيدعم الشحن بقوة 22.5 واط، وهو ما يتناسب مع هاتف Honor X10 5G . عمومًا، نحن في انتظار Honor لمشاركة المزيد حول الإطلاق النهائي لسلسلة هواتف Honor X20 .

ما رأيك في هواتف Honor ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى