أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكيةجوجلشاوميمايكروسوفتنشرة تكهواوي

هواوي ميت 50 وداعًا للهاتف؟ ابل تسخر من اندرويد!! وكل شيء عن ويندوز 11

نكشف لكم في هذه الحلقة التقنية كل شيء عن ويندوز 11 المنتظر، وابل تسخر من آندرويد! فما القصة؟ أما هواوي ميت 50 – هل نقول وداعًا للهاتف؟

هواوي ميت 50 وأخبار تقنية من نشرة تك

نستعرض في هذه الحلقة الجديدة من برنامج نشرة تك عبر رقمي TV آخر الأخبار التقنية لهذا الأسبوع، ونرصد آخر الأخبار حول هاتف هواوي ميت 50 والشائعات التي تدور حوله.. فلنتابع..

نعلم أن شركة هواوي تعيش أزمة كبيرة بسبب العقوبات الأمريكية.. والشركة تقاوم بكل قوة.. فهل تتخلّى الشركة الصينية عن هاتفها هواوي ميت 50 العملاق وتؤجّل طرحه هذا العام؟

رئيس شركة ابل خرج في مقابلة .. وشن هجوما قويا وصعبا على نظام الاندرويد .. ووجه اتهامات كبيرة .. فأين أنت أيها الاندرويد لترك على تِم كوك؟

اندرويد 12

الإعلان عن نظام ويندوز جديد حدث كبير جداً لا نراه كل عام .. في هذا التقرير سوف نستعرض لكم أهم المعلومات المتوفرة عن نظام ويندوز 11 القادم، وتقرير يكشف عن عمل فيسبوك على ساعة ذكية تحتوي على مستشعر ضربات القلب وتعقب للصحة بالإضافة إلى كاميرا امامية و خلفية.

شركة مايكروسوفت تكشف عن ” ثلاجة XBOX ” ويبدو تصميمها متطابق مع جهاز اكس بوكس الجديد، الثلاجة سوف تتوفر للبيع نهاية هذا العام، أما شركة انفنيكس تعمل على هاتف جديد سيأتي مدعومًا بشحن سريع بقدرة 160 واط . وظهر الهاتف الغامض مزودًا بمستشعر كاميرا خلفية كبير.

تقرير يقول إن هاتف مي مكس 4 سيكون أغلى بكثير من شاومي مي 11 الترا، بسبب دعمه لكاميرا أمامية أسفل الشاشة، وسامسونج جالكسي زي فولد 3 قد يأتي بكاميرا أسفل الشاشة ومستشعر بصمة مدمج وذلك حسب براءة اختراع جديدة من سامسونج، وشخص ياباني يبتكر كمامة مصنوعة من الخبز، فإذا شعرت بالجوع يمكنك تناول بعضها!

شاركونا المزيد من الأخبار التقنية التي قرأتموها هذا الأسبوع.. في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى