الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس زيرو اكس نيو – Infinix Zero X Neo يحصل على شهادة جديدة تكشف عن ميزتين رئيسيتين

انفنيكس زيرو اكس نيو يظهر في التسريبات لأول مرة

تم رصد هاتف ذكي جديد يحمل اسم انفنيكس زيرو اكس نيو على موقع شهادة البلوتوث Bluetooth SIG . كشفت الشهادة عن بعض التفاصيل حول هذا الهاتف دعونا نتعرف عليها .

منذ أسبوع تقريبًا ونحن نسمع شائعات حول هاتف ذكي جديد من Infinix يحمل أحدث تقنيات الشحن السريع بقوة 160 واط. أكدت الشركة بالفعل أن هذا الهاتف الذكي الواعد سيحمل اسم Infinix Zero X. ومع ذلك ، لم يتم الإعلان رسميًا عن تاريخ الإطلاق .

الآن، تم اكتشاف ما يبدو أنه نوع آخر من الهواتف الذكية على موقع شهادة Bluetooth SIG. الجهاز مُدرج باسم انفنيكس زيرو اكس نيو قد يكون هو انفنيكس زيرو اكس الذي ظهر في التسريبات أمس، أو ربما يكون متغيرًا آخر .

انفنيكس زيرو اكس نيو

مواصفات انفنيكس زيرو اكس نيو

تكشف شهادة البلوتوث Bluetooth SIG عن هاتف ذكي يوفر دعم تقنية البلوتوث إصدار Bluetooth 5.0 . قد لا يكون هذا هو أحدث معيار متاح، لكنه لا يزال جديدًا تمامًا إذا قارنته بمعايير Bluetooth القديمة . هاتف انفنيكس زيرو اكس نيو يظهر مع رقم طراز X6810 .

يشير التقرير أيضًا إلى أن Infinix Zero X و Infinix Zero X Pro سيحتويان على أرقام طراز X6811B و X6811 على التوالي . ستدعم الهواتف الثلاثة تقنية الشحن السريع المتطور بقوة 160 واط .

انفنيكس زيرو اكس نيو

فيما يتعلق بإصدار Infinix Zero X Neo و Infinix Zero X Pro، ليس لدينا الكثير من المعلومات لمشاركتها . حتى الآن، معظم المعلومات المسربة حول الإصدار العادي Infinix Zero X الذي سيدعم الشحن السلكي بقوة 160 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط . كما سيأتي بكاميرا ضخمة في الخلف بدقة 108 ميجابكسل وسيكون مصحوبًا بكاميرا بزاوية واسعة جدًا وعدسة بيريسكوب .

انفنيكس زيرو اكس نيو

كما أنه يحتوي على شاشة من نوع AMOLED ذات حواف منحنية ومستشعر بصمة . يضم منفذ USB من نوع Type-C . بالنسبة للمعالج، تلتزم شركة Infinix بمعالجات MediaTek لهواتفها الذكية. ربما يكون هذا هو الحال مع سلسلة هواتف Infinix Zero .

ما رأيك في هواتف Infinix بشكل عام، أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى