الشبكات الإجتماعية

تيك توك يتسبب في سجن مشهورة مصرية لمدة 10 سنوات

تفاصيل جديدة عن "فتاة التيك توك"

حكمت محكمة مصرية بحبس ناشطة على موقع تيك توك، وذلك بسبب إخلالها بالسياسات المتبعة واستغلالها للتطبيق بشكل سلبي، وفقًا للمحكمة، والتي حكمت عليها بالسجن لمدة 10 سنوات وغرامة بقيمة 200 ألف جنيه.

كيف تسبب تيك توك في سجن الفتاة

ووجهت النيابة للمتهمة حنين حسام العديد من التهم والتي تشمل الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية بالإضافة إلى القيام باستدراج الفتياة واستغلالهن عن طريق البث المباشر عبر تطبيق تيك توب بالإضافة إلى تهمة الاتجار بالبشر.

بالإضافة إلى ذلك، قضت المحكمة بحبس الفتاة مودة الأدهم بالإضافة لثلاثة أشخاص آخرين بالحبس لمدّة 6 سنوات وغرامة مالية لكل منهم تبلغ قيمتها 200 ألف جنيه.

واحتوت قائمة الاتهامات أيضًا على تلقّي تحويلات بنكية من قبل إدارة تطبيق تيك توك مقابل المشاهدات التي حققتها الفتاة، بالإضافة لنشر فيديوهات تحرّض على الفسق لزيادة المتابعة، وعضويتها في مجموعة عبر تطبيق واتس اب لتلقي تكليفات استغلال الفتيات.

اقرأ أيضًا.. يوتيوب شورتس – YouTube Shorts ميزة جديدة من يوتيوب لمنافسة تيك توك

تجدر الإِشارة إلى أنّ الشرطة المصرية قامت بإلقاء القبض على حنين في إبريل نيسان من العام الماضي، حيث أطلق عليها في ذلك الوقت لقب “فتاة التيك توك”.

وقامت السلطات بالتحقيق مع الفتاة بعد أن قامت ببث فيديو عبر تطبيق تيك توك، حيث دعت حنين حسام الفتيات عبر الفيديو إلى بثّ فيديوهات لهنّ مقابل الحصول على الأموال.

وفي الفيديو ظهرت حنين وهي تطلب فتيات ليعملن معها في وكالة قامت بتأسيسها عبر تطبيق لايكي، واشترطت وقتها ألّا تقل أعمارهنّ عن 18 عامًا، وأن تتميز أي فتاة ترغب في ذلك بشكل لائق والقيام بتصوير أنفسهن مقابل أموال تتراوح بين 36 دولار إلى 3000 دولار.

ما رأيك في الحكم الصادر بحقها؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

  1. حكم جد عادل، وأشكر المحكمة والقضاء المصري على هذا الحكم في قح الفاجرة حنين.
    نتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يتم إنزال عقوبات على فتيات أخريات على التيك توك ومواقع الشر الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى